Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
معالي مدير جامعة القصيم زار الزلفي وتفقد مبنى كلية العلوم

الزلفي - حمد بن فهد العنقري

تلبية لدعوة الإخوان تركي وعبدالرحمن العبدالله الطوالة قام معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي بزيارة لمحافظة الزلفي، رافقه خلالها وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد الرقيبة ووكيل الجامعة للشئون التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد الطامي والوكيل لشئون كليات البنات الأستاذ الدكتور عبدالمنعم العبدالمنعم وعدد من عمداء ووكلاء عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس.

وكان في استقبالهم الأخوان تركي وعبدالرحمن الطوالة وأبناؤهما في منزلهم في مزرعتهم بالزلفي وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي التعليم بالزلفي.

وبعد استراحة قصيرة تبودلت خلالها الأحاديث الودية شرف الجميع حفل الغداء الذي أقامه الأخوان الطوالة تكريماً للدكتور الحمودي ومرافقيه، بعد ذلك قام الوفد بزيارة لمبنى كلية العلوم بالمحافظة التابعة لجامعة القصيم والذي يجري تنفيذه حالياً على طريق الملك فهد، وكان في استقبالهم عميد الكلية الدكتور عبدالله بن ناصر الخلف. وقد اطلع الوفد على مراحل تنفيذ المشروع واستمعوا إلى شرح مفصل عن سير العمل من قبل المهندس المشرف على التنفيذ، وقد وجه الدكتور الحمودي العاملين إلى سرعة التنفيذ ومراعاة الجودة في العمل وإتقانه.

بعد ذلك لبى الوفد دعوة المواطن عبدالرحمن بن عبداللطيف القشعمي وإخوانه بزيارة لمنزلهم في الجوى، كما لبى دعوة الأخوين محمد وأحمد الصالح الفرهود باستراحتهما على طريق قصيباء.

واختتم د. الحمودي ومرافقوه زيارتهم لمحافظة الزلفي بزيارة مشروعات الطوالة الزراعية والواقعة بالمستوى غرب الزلفي شمال طريق الزلفي القصيم، حيث قاموا بجولة على مشروعاتها وبعد استراحة قصيرة غادر الوفد مودعاً بالحفاوة والتكريم.

وقد صرح الأخوان تركي وعبدالرحمن الطوالة ل(الجزيرة) الجريدة الوحيدة التي رافقت الوفد في هذه الزيارة عن شكرهما وتقديرهما لمعالي مدير جامعة القصيم د. الحمودي ومرافقيه على تلبيتهم لدعوتهم وتشريفهم لهذه الزيارة لمحافظة الزلفي مما كان له الأثر في نفوس الجميع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد