Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
البطولة دخلت مرحلة الحسم
ديربي في الشرقية.. النصر يواجه الأهلي.. الهلال يستضيف الحزم

تتواصل اليوم الاثنين مواجهات مسابقة الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة التي دخلت مراحل الحسم لتحديد الأطراف المتأهلة إلى الدور النصف النهائي للمسابقة.. وتقام اليوم ست مواجهات في إطار مجموعتي المسابقة وذلك على النحو التالي:

المجموعة الأولى

وفيها يلتقي فريقا النصر والأهلي على ملعب الأول في لقاء يهم الأصفر كثيراً والذي يسعى لتعزيز صدارته للمجموعة وضمان التأهل للدور الثاني.. في حين يحاول الأهلي العودة للانتصارات والتمسك ببصيص الأمل الباقي له بالتأهل.

وفي تبوك يحل الوحدة ضيفاً على فريق الوطني في لقاء يهم الفريقين وذلك لتعزيز فرصهما بالتأهل للدور الثاني لا سيما الفريق الوحداوي.

وفي جدة يلتقي الاتحاد مع ضيفه الطائي في لقاء خارج الحسابات نوعاً ما بعد أن فقد الفريقان فرصتهما بالمنافسة وبقي لهما فرصة تحسين مراكزهما بين فرق المجموعة.

المجموعة الثانية

ويحل فريق الحزم ضيفاً ثقيلاً على فريق الهلال صاحب المركز الثاني في المجموعة والساعي إلى التمسك بموقعه والعمل على مواصلة الانتصارات واستغلال أي تعثر لفريق الشباب من أجل الاقتراب من صدارة المجموعة.

الشباب المتصدر يلتقي اليوم مع نجران على أرض الأخير وتبدو حظوظ الشباب قوية بتجاوز عقبة مضيفه ومواصلة تصدر المجموعة.

وفي الدمام يقام لقاء تنافسي من نوع خاص يجمع فريقي القادسية والاتفاق (ديربي) في مواجهة يتوقع لها إثارة وندية كعادة لقاءات الفريقين حتى وإن كانت خارج حسابات التأهل لنصف النهائي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد