Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
بعد اجتماع ثلاثي ضم منصور بن سعود وفيصل بن عبدالرحمن
تحديد الثاني من أبريل موعداً لعقد اجتماع أعضاء شرف النصر برئاسة تركي بن ناصر

الرياض - عيسى الحكمي

حدد النصراويون يوم الأربعاء الثاني من أبريل - نيسان الموافق للخامس والعشرين من ربيع الأول المقبل موعداً لعقد اجتماع مجلس هيئة أعضاء الشرف برئاسة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز مرشح أعضاء الشرف وإدارة النادي لرئاسة المجلس الشرفي الجديد، وحدد منزل سموه مقراً لاستقبال أول اجتماع بعد إعادة تشكيل المجلس الذي يسعى النصراويون لجعله نواة ترسم سياسة النادي المستقبلية.

وكان الأمير منصور بن سعود عضو شرف النصر (المؤثر) والأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس النادي قد عقدا أمس الأحد اجتماعاً ثلاثياً مع الأمير تركي بن ناصر تم خلاله اعتماد موعد الاجتماع واعتماد رسم 400 ألف ريال تسدد على مرحلتين إذا رغب العضو كاشتراك سنوي لعضوية الهيئة التي سينبثق عنها مكتب تنفيذي.

وتم اعتماد الثلاثين من مارس - آذار الجاري الموافق 22 ربيع الأول كآخر موعد لتسديد رسوم الاشتراك إما عن طريق محاسب النادي أو عبر الحساب الموحد في مجموعة سامبا رقم (2907007696)، وسيكون يوم الاثنين 31 مارس الموافق 23 ربيع الأول موعداً لرفع جدول أعمال الاجتماع الهام، وعلمت «الجزيرة» أن العضوية الفخرية ستمنح للأعضاء الذين لن يسددوا الرسوم وذلك تقديراً من إدارة النادي لجهودهم في فترات سابقة.

إلى ذلك تؤكد مصادرنا أن قرارات تهم البيت النصراوية سيطلقها الأمير فيصل بن عبدالرحمن على المستوى الإداري في غضون الأيام الخمسة المقبلة كما تشير التوقعات أن الرجل الأول في النصر سيعقد مؤتمراً صحفيا يسلط من خلاله الضوء على النقلة الهامة التي تنتظر النادي في المستقبل المنظور.

في شأن آخر فضل المدرب الكروي دانيال آساد أمس إغلاق المران الكروي للفريق الأولمبي قبل مباراة اليوم أمام الأهلي، وجاء قرار المدرب رغبة منه في إخفاء الأوراق التي سيدفع بها في المباراة وسط توقعات أن يسجل الثنائي الأجنبي إلتون والنفطي حالة غياب كاملة عن التشكيلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد