Al Jazirah NewsPaper Monday  03/03/2008 G Issue 12940
الأثنين 25 صفر 1429   العدد  12940
الأمير سلطان بن فهد يثمن دعم الحكومة السعودية لأنشطة وبرامج الاتحاد العربي
الجمعية العمومية للاتحاد تعتمد عدداً من القرارات في اجتماعها أمس بجدة

جدة - حمود البقمي

عقدت في جدة مساء أمس جلسة عمل الجمعية العمومية للاتحاد العربي للألعاب الرياضية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وحضور الأعضاء كافة حيث ناقشت جدول الأعمال المتضمن جملة من القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للألعاب الرياضية في اجتماعه (41) واتخذت الجمعية بشأنها القرارات الآتية:

- اعتماد تقرير الأمين العام عن نشاط الاتحاد خلال الفترة السابقة.

- تثمين الجهود التي بذلها سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حيال تعديل لائحة الدورة الرياضية العربية التي تتفق مع الميثاق الأولمبي والأعراف الدولية في تنظيم الألعاب الرياضية.

- الموافقة على توجيه الدعوة للجان الوطنية الأولمبية لدراسة إمكانية طلب استضافة وتنظيم الألعاب الرياضية العربية الثانية عشرة 2011م.

- تكليف مسؤول الأمانة الفنية لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الوزير المفوض هاني مصطفى في إعادة طرح موضوع دعم برامج الاتحاد مادياً من صندوق المجلس مساهمة في تنفيذ بعض البرامج الرياضية.

- الموافقة على إقامة دورات التنظيم والإدارة التي ينظمها الاتحاد العربي للألعاب الرياضية بالمملكة المغربية.

- الموافقة على دعم ترشيح معالي الوزيرة المغربية نوال المتوكل لعضوية المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية.

من جانبه ثمن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز دور القيادة السعودية من دعم واهتمام بالرياضة العربية من خلال أنشطة وبرامج الاتحاد خلال كلمة سموه في الجلسة الختامية لاجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد العربي للألعاب الرياضية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد