Al Jazirah NewsPaper Friday  07/03/2008 G Issue 12944
الجمعة 29 صفر 1429   العدد  12944
أخبار هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

تفتح غداً لتدريب المديرين

رئاسة هيئة الأمر بالمعروف تعقد الدورة الثانية في (الأداء المتكامل)

كتب - محمد اللحام

تفتتح غداً السبت دورة (الأداء المتكامل) والتي تنظمها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمديري فروع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومساعديهم ورؤساء هيئات المحافظات الكبرى، وتستمر خمسة أيام بفندق مدرايم كراون بالرياض.

أوضح ذلك مدير عام التطوير المكلف بالرئاسة الشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز العلي، وقال إن هذه الدورة تنظم لثاني مرة هذا العام حيث عقدت الأولى منها في الرابع والعشرين من المحرم وهذه الثانية حرصاً على شمولية التدريب لجميع المديرين في الرئاسة ضمن الخطة التطويرية للرئاسة والتي يمثل الكادر البشري جانباً هاماً فيها.

واختتم العلي تصريحه بالتنويه بما تلقاه الإدارة من دعم ومؤازرة من مسؤولي الرئاسة على الجهود البناءة في هذا المجال.

افتتحها الدكتور الشثري بمحافظة الدوادمي

اختتام الدورة التوجيهية الرابعة لمنسوبي الهيئة

اختتمت أمس الأول فعاليات الدورة التوجيهية الرابعة التي تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الدوادمي، وذلك بلقاء مفتوح مع فضيلة وكيل الرئيس العام الأستاذ الدكتور إبراهيم بن سليمان الهويمل.

ولقد تناولت الدورة التي ألقى محاضراتها نخبة من مسؤولي الدوائر الحكومية ومنسوبي الجهاز موضوعات عدة منها: (دورنا في مكافحة الإرهاب، تطبيقات على بعض القواعد الفقهية، قضايا السحر والشعوذة وكيفية التعامل معها، العلم والتقوى وأثرهما في عمل المحتسب، تطبيقات لائحة الإجراءات الجزائية، حسن الخلق والحرص على هداية الناس وأثرهما على عمل المحتسب، تطبيق الجودة في عمل المحتسب، الدور التعاوني بين الهيئة والشرطة في استتباب الأمن).

هذا وكان فضيلة الدكتور عبدالله بن محمد الشثري مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض قد افتتح مطلع هذا الأسبوع فعاليات الدورة.






 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد