Al Jazirah NewsPaper Friday  07/03/2008 G Issue 12944
الجمعة 29 صفر 1429   العدد  12944
قدرت قيمتها بأكثر من 200 مليون ريال
مكافحة المخدرات تنقذ (عقول الشباب) من خطر أكثر من 6 ملايين حبة كبتاجون

«الجزيرة» - سعود الشيباني

تمكنت المديرية العامة لمكافحة المخدرات خلال الأيام القليلة الماضية من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في عدة مناطق من المملكة. ففي منطقة تبوك وبناء على معلومات توفرت لدى المديرية العامة لمكافحة المخدرات وبتعاون ناجح وفاعل بين إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض ومنطقة تبوك تم إحباط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة بلغ عددها (4.317.246) حبة كبتاجون مخدرة، تمكن الجناة من إدخالها للمملكة من دولة مجاورة في إحدى الشاحنات وإخفائها في أكياس مملوءة بالبقوليات. وبفضل الله تعالى تم ضبط هذه الكمية الكبيرة من الحبوب المخدرة وتم إلقاء القبض على أطراف الشبكة المرتبطين بهذه القضية.

أما في منطقة الرياض فتم ضبط (1.812.825) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة في محافظة الدوادمي. وبناء على معلومات توفرت لدى المديرية العامة لمكافحة المخدرات عن وجود تلك الكمية داخل تجويف فرن حراري قادم من إحدى الدول المجاورة حيث تم ضبط جميع المتهمين بهذه الواقعة.

وفي منطقة الحدود الشمالية تم ضبط (176.859) حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة في محافظة عرعر وذلك بعد توفر معلومات لدى المديرية عن قيام بعض المتهمين بمحاولة تسريب تلك الكمية لأراضي الوطن، حيث استمرت متابعة الجناة لمدة أربعة أيام متواصلة نتج عن ذلك ضبط الكمية والمتورطين بترويجها.

أوضح ذلك الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد إبراهيم أبو هليل، مؤكداً أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات ستواصل الجهود بإذن الله تعالى لتتبع وملاحقة مهربي ومروجي المخدرات وكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن الغالي وشبابه، تنفيذاً للتوجيهات السديدة والدعم والتوجيه التي تتلقاها المديرية العامة لمكافحة المخدرات من ولاة الأمر -حفظهم الله تعالى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد