Al Jazirah NewsPaper Friday  07/03/2008 G Issue 12944
الجمعة 29 صفر 1429   العدد  12944
وسط حضور شرفي كبير وبعيداً عن الإعلام والجماهير
أولاريو أنهى برنامج إعداد الهلال للنهائي

كتب - طارق العبودي

أنهى الروماني كوزمين أولاريو ومساعدوه برنامج إعداد وتجهيز لاعبي فريق الهلال الكروي لملاقاة الاتفاق الليلة في نهائي كأس سمو ولي العهد، وذلك من خلال المران الأخير الذي جرت أحداثه البارحة وسط حضور شرفي جيد جداً تقدمهم سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف وبعيداً عن الإعلام والجماهير.

وكان الأمير بندر بن محمد والأمير محمد بن فيصل قد حرصا على الالتقاء باللاعبين والتحدث معهم حول أهمية الظهور بالمستوى الفني الذي يليق بأهمية الحدث وباسم وسمعة الهلال.

مران البارحة اقتصرت أحداثه على اجتماع فني بين الجهاز الفني واللاعبين في مركز المعلومات لاستكمال شرح كل الأمور المتعلقة بالمواجهة.. تلاه تدريبات فنية ثم مناورة بين المجموعة الأساسية والفريق الرديف، وقد ضمت مجموعة الأساسيين كلا من: الدعيع والعنقري وتفاريس والمرشدي والخثران والتايب والغامدي وعزيز والفريدي والشلهوب وياسر وهو التشكيل النهائي الذي اعتمده المدرب.وكان الجهاز الطبي قد منح المدافع الشاب ماجد المرشدي الضوء الأخضر للمشاركة رغم إصابته ب(شج) في رأسه استلزم خياطته ب4 غرز شريطة وضع رباط طبي على موضع الإصابة.وقد حرص الجهاز الفني على (تخفيف) حدة التدريبات اللياقية في مران البارحة خصوصاً وأن جميع اللاعبين كانوا قد أدوا مراناً لياقياً صرفاً صباح أمس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد