Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/03/2008 G Issue 12952
السبت 07 ربيع الأول 1429   العدد  12952
شرطة الرياض تحقق في مقتل (الفلبيني) على يد 4 مصريين

«الجزيرة» - سعود الشيباني

فتحت شرطة منطقة الرياض - مركز العزيزية- ملف تحقيق في قضية مقتل مقيم فلبيني على يد (4) مصريين بحي العزيزية جنوب مدينة الرياض.. وعلمت (الجزيرة) من مصادر موثوقة أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على ثلاثة مقيمين متهمين بقتل مقيم فلبيني وسلب شاحنة نوع - تريلا - كان يستقلها المجني عليه قبل عملية القتل، وبعد التحريات والتحقيقات التي أجرتها شرطة مركز العزيزية تم إصدار تعميم ضد الجناة؛ حيث تم القبض على (3) من الجناة في زمن قياسي بمدينة القطيف بعد أن حاولوا بيع الشاحنة التي سلبوها بعد أن خططت العصابة للسفر بعد تنفيذ العملية فيما يزال أحدهم فاراً.

وأكدت المصادر ذاتها أن مركز شرطة العزيزة استطاع رصد المعلومات بعد تلقي بلاغ بمقتل مقيم فلبيني بآلة حادة، وقد تم القبض على (3) من الجناة بمدينة القطيف واعترفوا أنهم (4) أشخاص من الجنسية المصرية قتلوا فلبينيا بهدف سلب الشاحنة التي يستقلها المجني عليه.

وبينت المصادر أن العصابة أكدت خلال التحقيق أن أحد الجناة فر إلى شمال المملكة محاولاً الهروب من يد العدالة. فيما أصدرت شرطة منطقة الرياض تعميماً باسم الجاني ومواصفاته للقبض عليه وتقديم الجناة للعدالة وتطبيق الأنظمة والأحكام الشرعية ضد من يحاول زعزعة الأمن.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد