Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/03/2008 G Issue 12952
السبت 07 ربيع الأول 1429   العدد  12952
المشرف على الدرجات السنية بنادي الشباب... الكنعاني:
العقيل كان يهدف لفوز النصر.. ويكفي توجيهاته للاعبي الأصفر!!

كتب - سلطان الجلمود

انتقد المشرف على الدرجات السنية بنادي الشباب كنعان الكنعاني الحكم صالح العقيل الذي أدار اللقاء الكروي يوم أمس الأول بين ناشئي الشباب والنصر والذي فاز فيه الأخير بهدف دون رد.

وقال الكنعاني: إنني أستغرب أن تدار مثل هذه اللقاءات بمثل هذا الحكم الذي كان هدفه الأول فوز النصر بدليل احتسابه خطأ بالقرب من منطقة الجزاء الشبابية، وتحدث مع لاعبي النصر قائلاً: إن هذا المكان مناسب لتسجيل هدف، فكيف يصدر هذا التصرف من حكم من المفترض أن يكون محايداً لا من حكام الاستراحات!!! بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية التي أغفلها ضد لاعبينا.

واستغرب الكنعاني من عدم إصدار أي قرار من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم فيما يخص احتجاج نادي الشباب على لاعب النصر على فتيني الذي شارك في هذا اللقاء وأحرز هدف التفوق لفريقه، حيث قدم الاحتجاج منذ أكثر من ستة أشهر ولم تكن هناك أي نتيجة رغم الأدلة المقدمة من الإدارة الشبابية في حين نرى الاتحاد السعودي قد تجاوب مع العديد من الأندية التي قدمت احتجاجات وتم إصدار قرارات فاصلة في قضاياها خلال 24 ساعة، وتجاهل احتجاج الشباب ضد اللاعب فتيني.

واندهش الكنعاني من إشراف البرازيلي ديسلفا فلهو الذي أشرف على ناشئي النصر في لقاء الأمس ومن المعروف أنه تم التعاقد معه للإشراف على منتخب الناشئين لكرة القدم مطلع الأسبوع الماضي، فيكف يحدث ذلك!!

وطالب الكنعاني في نهاية حديثه أن ينظر المسؤولون في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلى هذا الأمر بجدية ذلك، خصوصاً في هذه الفئة السنية التي هي القاعدة لكرة القدم السعودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد