Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/03/2008 G Issue 12952
السبت 07 ربيع الأول 1429   العدد  12952
فيصل بن عبدالرحمن يخاطب النصراويين:
أوقفوا (الحرب) الإعلامية ويتساءل: لماذا تظهر المشكلات عندما يتقدم الفريق؟!

كتب - عيسى الحكمي

طالب الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس نادي النصر جميع النصراويين بضبط النفس والتحلي بالهدوء في هذه المرحلة التي تعتبر منعطفاً مهماً في مسار فريق كرة القدم الذي تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وبات مهيئاً لبلوغ النهائي.

وبيّن أن الظرف الحالي الذي يمر به النادي يتطلب من كل نصراوي وضع مصلحة الكيان نصب عينه وتغليبها على أي مصلحة شخصية. ومضى يقول: من المؤسف أن نرى النصراويين يواجهون بعضهم البعض مع كل تقدم يمر به ناديهم، لماذا تظهر الحروب والمشكلات بعد كل فوز أو اقتراب من تحقيق نتائج مأمولة؟ من المستفيد من إشاعة الفوضى وتشتيت الانتباه؟ لماذا لا ينظر الجميع لمصلحة الكيان وجماهيره الوفية؟

وأكد أنه شخصياً سيبذل كل ما في وسعه لإيقاف ما سماه بالحرب الإعلامية النصراوية القائمة مشيراً الى أنه سيبدأ من خلال أعضاء مجلس إدارته.

وزاد: متأكد من انتصار حب النصراويين لناديهم على أي عائق تقديراً للنادي وجماهيره التي تنتظر بطولة وتترقب وحدة نصراوية تقوده إلى بطولات في المستقبل المنظور.

من جانب آخر أنهى الفريق النصراوي أمس استعداداته في الرياض للقاء الطائي عصر غدٍ في حائل ضمن بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة، وتأكد استعانة المدرب أساد بنفس العناصر التي قادت الفريق لهزيمة الوطني في المرحلة التاسعة من البطولة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد