Al Jazirah NewsPaper Saturday  15/03/2008 G Issue 12952
السبت 07 ربيع الأول 1429   العدد  12952
التقدم بطل القصيم

المذنب - عمر الجمل

في مباراة ماراثونية استطاع الفريق الأول لكرة اليد بنادي التقدم الفوز على منافسه التقليدي نادي العربي في المباراة النهائية لبطولة دوري منطقة القصيم بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي للمباراة مما أدى إلى اللجوء لوقت إضافي وكانت نتيجته التعادل أيضا تحتم اللجوء للوقت الإضافي الثاني، واستطاع خلاله لاعبو التقدم الفوز بالمباراة والبطولة.

تألق لاعبو نادي التقدم طوال فترات المباراة حتى إن الفارق في الدقيقة عشرين من الشوط الثاني وصل إلى ستة أهداف إلا أن النقص العددي الذي تعرض له الفريق أدى إلى انتهاء المباراة بالتعادل.

وكان الحشد الجماهيري كبيراً من قبل الفريقين وعلى رأسهم نائب مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم ورئيس مجلس إدارة نادي التقدم الأستاذ عبدالله الوهيد.

ومن هذا الجانب التقت الجزيرة بالأستاذ عبدالله الوهيد والذي أكد بأن هذه البطولة جاءت بتكاتف الجميع من جهاز فني بقيادة المدرب القدير المصري وليد الشبراوي والجهاز الإداري واللاعبين الذين عرف عنهم الروح القتالية بالمباريات وأن المكان الطبيعي للفريق الدرجة الأولى ونسعى جميعا لتحقيق هذا الهدف بإذن الله.كما يستعد الفريق لخوض التصفيات التمهيدية لبطولة المملكة للصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى خلال هذا الأسبوع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد