Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
فـن
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد 12953

وصف فنان العرب محمد عبده الملحن ناصر الصالح ب(الممتاز) خلال اتصال هاتفي أجريناه معه نهاية الأسبوع الماضي لتعليقه حول ما نشرناه في عدد أمس حول رأي الصالح فيما قدم محمد عبده في أغنية (الهوى الغايب) ووصفها بأنها لم تستطع تجاوز (الأماكن).

ولهذا الموضوع قال فنان العرب إنه لم يسبق له أن غنى ...>>>...

الدوحة - فن

انتهى الفنان القطري فهد الكبيسي من تصوير أغنية البومه الجديد (أسئلة) وهي الأغنية التي تحمل اسم الالبوم ذاته، والذي من المقرر أن يطرح قريبا وتشرف على إنتاجه وادارته شركة الباشا للانتاج الفني وتوزعه شركة بلاتينيوم بروداكشن في باكورة انتاجها الغنائي. هذا وقد تولى إخراج الأغنية ...>>>...

كتب - فهد الشويعر

مع تقديرنا البالغ للفنان والملحن ناصر الصالح.. إلا أن سؤالاً ظل يقفز في أذهان جميع منسوبي الساحة الفنية خاصة من فنانين وملحنين وإعلاميين، وفحوى هذا التساؤل هو هل بدأ نجم ناصر الصالح في الأفول؟..

هذا السؤال برر به إرهاصات جعلتنا نضع أيدينا على قلوبنا حين ...>>>...

حلت الفنانة ميريام فارس ضيفة على مهرجان خميسة في المملكة المغربية الذي يقام سنوياً لمناسبة يوم المرأة العالمي حيث تكرم فيه وجوه نسائية بارزة لها دورها الفعال في مجتمعاتها. وجرت فعاليات المهرجان في قاعة المؤتمرات الكبرى في مراكش وتم فيه تكريم العديد من السيدات وفي مقدمتهم الفنانة المغربية نعيمة سميح...>>>...

نقل موقع العربية نت أمس السبت عن مصادر إعلامية كويتية أن الفنان الكويتي حسين الأحمد قد توجه قبل عدة أيام إلى أفغانستان، وانضم إلى القاعدة للمشاركة في العمليات القتالية ضد (القوات الأجنبية) هناك.

وأضافت العربية: إن الفنان المعتزل حسين الأحمد (نفر إلى الجهاد في أفغانستان لينصر الدين مع إخوانه ...>>>...

الرياض - فهد الشويعر

دارت كاميرا المخرج وليد العاقل الأسبوع الماضي بالعاصمة الرياض لتصوير حلقات المسلسل الجديد (جاري يا حمودة) الذي يضم نخبة كبيرة من الممثلين السعوديين والخليجيين في إحدى المواقع بحي الملز.

ويلعب بطولته المطلقة الممثل يوسف الجراح بدور الأب (حمودة) والممثلة ...>>>...

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة