Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد  12953
الموسى يجتمع برئيس وأعضاء المجلس الصيني - العربي لتنمية الاستثمار بالرياض

الرياض - فهد الموسى

استقبل عبد الإله الموسى رئيس مجلس إدارة شركة عبد الإله وإبراهيم أبناء عبد العزيز الموسى العقارية المهندس محمد سون رئيس المجلس الصيني - العربي لتنمية الاستثمار والمهندس تيان نائب رئيس مجموعة الشركات لمدينة تنجن وأعضاء الفريق من مديري الشركات ونائب الرئيس للمجلس الصيني في الدول العربية الشيخ محمد بن عبد الله الحسن وذلك في حي الرحمانية بالرياض.

وتم خلال اللقاء مناقشة فرص الاستثمار في السوق السعودي لتخصص الشركات في تصميم وتنفيذ مشروعات الطرق والأبراج والجسور والأنفاق والمترو والصرف الصحي والمجمعات السكنية والتجارية بطاقم كبير من العمالة والمهندسين المتخصصين من 36 فرعا في الصين.

وقد سر الفريق باللقاءات التي تمت مع رجال الأعمال في كل من جدة والرياض، حيث وقفوا على مجموعة من المشروعات العملاقة وقرروا بالبدء بالدخول في السوق لتقديم أفضل الخدمات مشيدين برجال الأعمال وقوة السوق والفرص التجارية المتاحة ضمن منظومة خصبة للاستثمار في المدن السعودية في مختلف الأنشطة العقارية والصناعية.

وستبدأ هذه الشركات التسجيل في السوق السعودي وفتح 3 فروع في الرياض وجدة والدمام لتوفير فرص الاستثمار الصناعي والخدمي بعد إنهاء الإجراءات النظامية والعودة للسعودية وفق أنظمة الاسثمار.

وكان الفريق قد وفد إلى المملكة بدعوة من مؤسسة كوب للتجارة والمقاولات للزيارة والاستطلاع لمعرفة حجم السوق السعودي والفرص المتاحة ولقاء رجال الأعمال لدراسة أهم المشروعات والتفاهم في مناقشة العقود وتوفير الآليات.

وقد أشاد عبد الإله الموسى بالقدرات الهندسية والفنية لهذا الفريق المتميز بالجدية والحرص على العمل في السوق المحلي متمنيا لهم إنهاء إجراءاتهم النظامية في أقرب وقت للعمل ونقل وتبادل الخبرات لتاهل الشركات الصينية هندسيا وفنيا هذا وحضر اللقاء الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز الموسى نائب رئيس الشركة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد