Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد  12953
19 معلمة يجتزن دورة فنية بمركز تدريب وسط الرياض

الرياض - هياء الدكان

نفذت وحدة التربية الفنية في مركز التربية والتعليم بوسط الرياض دورة متخصصة عن التشكيل بخامة الورق استهدفت 19 معلمة على مستوى مدارس المركز الابتدائية افتتحتها رئيسة وحدة التربية الفنية الأستاذة فاطمة الهويشل ومشرفات من إدارة الإشراف التربوي ونفذتها المشرفات التربويات بالوحدة وهن: أ. أريج قندلجي، أ. هناء الجماز، أ. نداء المنيع وذلك لمدة (5) أيام بمركز تدريب وسط الرياض.

وتناولت الدورة مقدمة نظرية حول تاريخ الورق قدمتها الجماز ثم ركزت المشرفات المدربات على الجانب العملي التطبيقي للعديد من أساليب التشكيل بالورق كتشكيل الفواكه والخضروات والأزهار بالورق وكيفية التشكيل بالبالون وتناولت الدورة الطباعة على الورق كما تم تقديم أفكار منوعة لتغليف الهدايا في هذه الدورة التي قدمت أعمال نفعية من الخامات البيئية والمستهلكات لتكون جمالية تستخدم في حفظ احتياجات الآخرين وفي تجميل المنازل والمكاتب أيضا.

جدير بالذكر أن مركز التدريب بوسط الرياض يقدم دورات تدريبية وتطويرية تدرب الموظفات وهن على رأس العمل ويحظى باهتمام من مديرة مركز التربية والتعليم بوسط الرياض الأستاذة نورة الداوود وبعناية نوعية من مديرة مركز التدريب الأستاذة إلهام أبو حسان والطاقم الإداري الفاعل.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد