Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد  12953
الإدارة طلبت من الاتحاد الليبي عدم التحاق قائد المنتخب بمعسكر مباراة أوغندا
قرار استمرار التايب وتفاريس مع الهلال لموسم آخر بيد أولاريو وأعضاء الشرف يعدون بدعم الصفقتين

كتب - طارق العبودي

خاطبت الإدارة الهلالية الاتحاد الليبي لكرة القدم عن طريق الاتحاد السعودي مبدية رغبتها في بقاء اللاعب الليبي طارق التايب المحترف في فريق الهلال الكروي في الرياض وعدم انضمامه لمعسكر منتخب بلاده الذي سيلاقي منتخب أوغندا (ودياً) يوم الأربعاء 18 من ربيع الأول الجاري الموافق 26 مارس ضمن برامج يوم الفيفا.

وقد أوضح الهلاليون في خطابهم الودي الموجه لليبيين أن مباراة أوغندا لاتعدو كونها ودية فقط في الوقت الذي سيلعب الفريق الهلالي مباراة مهمة وحاسمة ضمن منافسات الدوري الممتاز أمام الاتفاق في الدمام يوم الأحد 22 ربيع الأول الموافق 30 مارس.

وفي شأن ذي صلة بمحترفي الهلال فقد كشفت مصادرهلالية مسؤولة أن الإدارة منحت مدرب الفريق الكروي الأول كوزمين أولاريو كل الصلاحيات لتحديد موقفه من استمرار الثنائي طارق التايب ومارسيليو تفاريس لموسم آخر، ففي حال أبدى رغبته في استمرارهما فستبدأ الإدارة بفتح باب المفاوضات معهما خصوصاً أنها قد لقيت وعوداً جادة من عدد من كبار أعضاء الشرف بدعم صفقة التجديد لهما أو حتى شراء بطاقتيهما.

تجدر الإشارة إلى أن التايب يمتلك بطاقته وقد منح مدير أعماله (مقيم في إنجلترا) صلاحيات التفاوض مع الأندية التي ترغب التعاقد معه، فيما يمتلك نادي كروزيرو البرازيلي البطاقة الدولية لتفاريس.

وفيما يتعلق بالتوغولي ليلو مبيلي فإن عقده الرسمي مع الهلال ممتد حتى نهاية عام 2010م بعد أن وقعت معه الإدارة لمدة 3 سنوات وفي حال أشار أولاريو الى عدم رغبته في استمراره فستقوم الإدارة بدراسة عدد من العروض المقدمة من أندية خليجية أبدت رغبتها في التعاقد معه.

ويحظى الثنائي طارق التايب وتفاريس على وجه الخصوص بقبول ورضى كل الهلاليين نظير ماقدماه مع الفريق الأزرق الذي بموجبه استحقا الأفضلية بين كل المحترفين غير السعوديين في المنافسات المحلية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد