Al Jazirah NewsPaper Sunday  16/03/2008 G Issue 12953
الأحد 08 ربيع الأول 1429   العدد  12953
قوى الشباب يخطفون بطولة المملكة والكاراتيه ثاني النخبة
هيكتور يستعين بخماسي الفريق الأول لمواجهة الهلال

كتب - سلطان الجلمود

استعان المدير الفني لفريق الشباب الأولمبي الأرجنتيني هكتور بالخماسي بدر الحقباني وصالح صديق ومنصور الدوسري وبشار عبد الله وفيصل السلطان للمشاركة مع الفريق الأولمبي في لقاء اليوم أمام فريق الهلال في آخر مباريات الفريقين للدور الأول من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وكان فريق الشباب الأولمبي قد أكمل يوم أمس استعداده لهذا اللقاء بعد أن أجرى مرانا خفيفا، وسبقه محاضرة فنية شرح خلالها هكتور النهج الذي سيدخل به اللقاء.

من جانب آخر قدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان باسمه ونيابة عن منسوبي ومحبي النادي يوم أمس التهنئة للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بمناسبة حصول فريق ألعاب القوى على بطولة المملكة.

وأكد البلطان أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله ثم بفضل الدعم غير المحدود من قبل الأمير خالد وتوجيهاته المستمرة للإدارة بتفعيل الإستراتيجية الخاصة بالألعاب المختلفة بالنادي.

وأعلن البلطان بأن إدارته ستقوم خلال اليومين القادمين بتكريم فريق ألعاب القوى بعد هذا الإنجاز بعد أن حصل لاعبو الشباب على 135 نقطة وجاء في المركز الثاني فريق جرش بـ119 نقطة، وكان لاعبو الشباب قد حصدوا 19 ميدالية بواقع 10 ذهبيات و6 فضيات و3 برونزيات وتم بعد البطولة اختيار اللاعبين أحمد العصيمي الذي حقق أفضل زمن في سباق 5 آلاف متر وحسن السهيل الذي حقق كذلك أفضل زمن في 10 آلاف متر حيث تم ضمهم إلى صفوف منتخبنا لألعاب القوى.

من جهته كرم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب تركي الخليوي يوم أمس السبت أعضاء فريق التايكوندو بمناسبة حصوله على المركز الثاني في بطولة المملكة لنخبة أبطال المجموعات التي أقيمت على صالة نادي الهلال الخميس الماضي.

وكان لاعبو الشباب قد انتزعوا 4 ميداليات بواقع ذهبيتين للاعبين فهد الدويسان ووائل السيد وبرونزيتين للاعبين إدريس هوساوي وصالح العمير، حيث يشرف على الفريق المدرب الوطني فهد الدويسان للمرة الأولى له كأول تجربة تدريبية.

وفي شأن شبابي آخر يغادر اليوم إلى مدينة دبي نائب رئيس مجلس الإدارة تركي الخليوي وذلك لحضور دورة إدارة المنشآت والأحداث الرياضية التي تقيمها الأكاديمية الرياضية غير المحدودة للتدريب بمعهد إعداد القادة بمدينة دبي وتستمر الدورة خمسة أيام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد