Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/03/2008 G Issue 12957
الخميس 12 ربيع الأول 1429   العدد  12957
خلال استقبال سموه لأعضاء مجلس إدارة الجمعية الوطنية للمتقاعدين
الأمير سلمان: بلادنا تتميز بميزات كثيرة في مقدمتها التعاون والتآلف بين مجتمعها

«الجزيرة» - واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس رئيس الهيئة الاستشارية للجمعية الوطنية للمتقاعدين سمو الأمير المهندس سعود بن عبدالله بن ثنيان آل سعود ورئيس الجمعية الدكتور عبدالرحمن الطيب الأنصاري وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الأمير سلمان بالجميع مثنياً على الدور الذي تقوم به الجمعية في خدمة المتقاعدين والإفادة من إمكاناتهم وخبراتهم. وقال سموه: (إن بلادنا ولله الحمد تتمتع بميزات كثيرة يأتي في مقدمتها التعاون والتآلف الذي يتصف به أبناء المجتمع السعودي بدليل وجود العديد من الجمعيات التي تعنى بخدمة المواطن والمقيم).

وأشار سموه إلى أن وجود جمعية للمتقاعدين بهذا المستوى يقوم عليها رجال مؤهلون ومخلصون لوطنهم وأمتهم سيكون له فائدة كبيرة بحول الله. وقال سموه: (إن المتقاعد له أهمية كبيره توازي أهمية الشخص الذي مازال على رأس العمل إن لم تتعدها حيث إن الخبرات التي حصل عليها من خلال عمله بالدولة تؤهله لبداية عمل جديد سواء لنفسه أو من خلال القطاع الخاص ومجتمعنا ليست لديه نظرة مختلفة للمتقاعد، بل لديه نظرة إجلال واحترام لكل من خدم الوطن في شتى المجالات).

من جانبه أطلع رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن الأنصاري سمو الأمير سلمان على أهداف ومهام ونشاطات الجمعية ودورها في خدمة المجتمع حيث أشار إلى أنها تأسست قبل عامين بمباركة القيادة وهي تتشرف بأن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز هو رئيسها الفخري ومركزها الرئيسي في الرياض ويتبعها تسعة فروع منتشرة في عدد من مناطق المملكة وتخطط حالياً لزيادة هذه الفروع لتتمكن من تقديم خدماتها لجميع المتقاعدين على مستوى المملكة سواء المدنيين أو العسكريين.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد