Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/03/2008 G Issue 12957
الخميس 12 ربيع الأول 1429   العدد  12957
بمناسبة تعيينه نائباً لمدير معهد الإدارة للبحوث والمعلومات
د. هيجان يشكر القيادة على الثقة الملكية الغالية

الرياض -الجزيرة

رفع نائب مدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن أحمد هيجان، أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين على الثقة الكبيرة بعد صدور قرار مجلس الوزراء الموقر بتعيينه نائبا لمدير عام معهد الإدارة العامة للبحوث والمعلومات بالمرتبة الخامسة عشرة. وعبر سعادة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن هيجان عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة مؤكداً أنها ستكون حافزاً - بإذن الله - لتقديم مزيد من البذل والعطاء للمساهمة في رقي وتطور التنمية الإدارية في الوطن الغالي الذي يشهد ازدهاراً كبيراً في هذا العهد الميمون بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، حفظهما الله.

كما أعرب الدكتور عبدالرحمن هيجان عن شكره وتقديره لمعالي وزير الخدمة المدنية ورئيس مجلس إدارة معهد الإدارة العامة الأستاذ محمد بن علي الفايز، ولمعالي مدير عام معهد الإدارة العامة، الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الشقاوي، على هذه الثقة سائلاً المولى عز وجل العون والتوفيق وأن يكون عند حسن ظن الجميع.

يذكر أن الدكتور عبدالرحمن هيجان حاصل على درجة الدكتوراه في مجال الإدارة العامة عام 1412هـ من الولايات المتحدة الأمريكية، وهو أول عضو هيئة تدريب يحصل على درجة الأستاذية بمعهد الإدارة العامة. وتمتد خبرته العملية والعلمية لمدة ثلاثين عاما في مجالات التدريب والتعليم والبحوث والاستشارات، وله ما يقرب من (50) عملا علميا ما بين مؤلفات، وأبحاث، وأعمال علمية مترجمة في مجال الإدارة.

وقد كلف بالعمل نائبا للمدير العام للبحوث والمعلومات بمعهد الإدارة العامة، ثم نائباً للمدير لشؤون التدريب، وكان قد شغل قبلها مناصب: مدير عام الاستشارات، ومدير عام مركز البحوث، مساعد مدير عام البرامج الإدارية، كما عمل قبل ذلك وكيلا لمعهد المعلمين بخميس مشيط، ثم وكيلا لمركز الدراسات التكميلية بالرياض.

كما ترأس وشارك في العديد من اللجان والحلقات والمؤتمرات المحلية والعربية والدولية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد