Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/03/2008 G Issue 12957
الخميس 12 ربيع الأول 1429   العدد  12957
اليوم في الجولة 17 لدوري شباب الممتاز 6 مباريات لا تقبل أنصاف الحلول
الهلال يخطط للصدارة عبر الوحدة.. والاتحاد أمام عقبة الطائي

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري شباب الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الخميس أسبوعها السابع عشر وهو بداية مراحل الحسم النهائي وبداية العد التنازلي لختام منافساتها.

وستقام 6 مباريات دفعة واحدة وجميعها مباريات مهمة جداً ولا تقبل أنصاف الحلول بغض النظر عن طموح ورغبات وقوة الفرق المتبارية.

الهلال - الوحدة

مواجهة مهمة جداً لطرفيها ولا تقبل بغير الفوز بديلاً رغم تباين وتناقض طموحاتهما.

تقام في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال الساعة 3.50 عصراً، ويدخلها الفريق الهلالي بشعار الفوز فقط بحثا عن اعتلاء القمة التي فرط فيها بسهولة الأسبوع الماضي أمام الفتح، حيث يحتل المركز الثاني بـ33 نقطة وبفارق هدفين خلف الاتحاد. أما الوحدة فيحتل المركز العاشر بـ15 نقطة وليس أمامه سوى الفوز ليبتعد عن مواقع الخطر.

الاتحاد - الطائي

يلتقيان في ملعب الأمير سلطان بن فهد بنادي الاتحاد بجدة الساعة 4.10 عصراً في مباراة تهم الفريق الاتحادي أكثر من ضيفه على اعتبار أنه يبحث بقوة عن انتزاع لقب البطولة بعكس ضيفه الذي لا أمل له في المنافسة ولا خوف عليه من أي خطر.

للاتحاد 33 نقطة يحتل بها الصدارة بفارق الأهداف أمام الهلال وفوزه سيبقيه في مركزه.

أما الطائي فلديه 23 نقطة وضعته في المركز السادس وفوزه قد يقدمه للأمام في حين خسارته ستجبره على التراجع.

الأهلي - الفتح

يلتقيان في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي الأهلي بجدة الساعة 4.10 عصراً في مباراة تميل الكفة فيها لأصحاب الأرض الذين يحتلون المركز الثالث بـ29 نقطة متقدمين على الشباب بفارق الأهداف وما زالت آمالهم قائمة في المنافسة بقوة من أجل اللقب.

بينما للضيوف 22 نقطة وضعتهم في المركز السابع ويبحثون عن الفوز من أجل تحسين مركزهم.

حطين - الشباب

يلتقيان في جازان الساعة 4 عصراً في مواجهة تميل الكفة فيها لمصلحة الشباب الأفضل فنياً وعناصرياً والأكثر نقاطاً من مضيفه الذي يلعب وفق إمكاناته.

لحطين 16 نقطة يحتل بها المركز التاسع وهو من الفرق المهددة بمرافقة القادسية لدوري المناطق لذلك سيلعب بكل قوته لتحقيق الفوز.

بينما الشباب يحتل المركز الرابع بـ29 نقطة متأخراً عن الأهلي بالأهداف ويسعى للفوز للتمسك بآماله في مواصلة المنافسة على البطولة.

الاتفاق - الأنصار

يلتقيان في ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق بالدمام الساعة 3.30 عصراً وفيها لن يجد الاتفاق أدنى صعوبة في تحقيق النقاط الثلاث كونه الأفضل والأكثر تكاملاً وله 26 نقطة وضعته في المركز الخامس ويبحث عن مزيد من النقاط للتمسك بآماله.

أما الأنصار فيحتل المركز ما قبل الأخير بـ10 نقاط فقط وهو أكثر المهددين بمرافقة القادسية ما لم يتدارك أوضاعه ويبدأ رحلة الهروب من الهبوط.

النصر - القادسية

يلتقيان في ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر الساعة 3.50 عصراً في مهمة سهلة جداً لأصحاب الأرض الذين سيجدون الفرصة أمامهم سانحة لتحقيق الفوز وتحسين مركزهم حيث يحتلون المركز الثامن ب20 نقطة، في الوقت الذي يتذيل القادسية قائمة الترتيب ب3 نقاط فقط، وقد اقترب كثيراً من التوديع والهبوط إلى دوري المناطق.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد