Al Jazirah NewsPaper Thursday  20/03/2008 G Issue 12957
الخميس 12 ربيع الأول 1429   العدد  12957
بحضور نواف بن فيصل
سلطان بن فهد يستقبل السفير التونسي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب السفير التونسي لدى المملكة نجيب المنيف.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية هذا اللقاء بالسفير التونسي، منوهاً سموه بالتطور الذي تشهده العلاقات الأخوية التي تربط ما بين المملكة وتونس في شتى المجالات في ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وأخيه فخامة الرئيس زين العابدين بن علي.

وتم خلال اللقاء استعراض مجمل برامج التعاون المشترك ما بين المملكة وتونس وبصفة خاصة في مجالي الشباب والرياضة وسبل دعمها وتطويرها.

ومن جانبه عبّر السفير التونسي لدى المملكة عن اعتزازه بما تشهده العلاقات السعودية التونسية من تطور وكذلك ما وصلت إليه المملكة من نهضة حضارية متميزة في شتى المجالات وبصفة خاصة في القطاعين الشبابي والرياضي وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الصعيدين القاري والدولي، منوهاً بالاهتمام الذي يوليه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في سبيل رقي وتطور الرياضة السعودية والعربية.

وحضر اللقاء المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد