Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
في الكلمة طاقة.. طوّعناها لك
الجوال يحاكي المستقبل ويغير مفهوم الإعلان في حملة (معاك)

«الجزيرة» - سعود الهذلي

يطلق الجوال اليوم حملة إعلانية ضخمة تحت شعار (معاك)، بمفهوم إعلاني جديد. وتتميز الحملة بفكرتها الجديدة التي تتحدث عن التواصل كونه العامل الأساس المساعد على تطور الحضارات وازدهار التنمية ما يبرز بشكل لافت دور الاتصالات في حياة البشر. فالكلمة التي تعبر عن المشاعر والأحاسيس تتحول إلى طاقة رقمية تنتقل عبر الأثير من خلال شبكة الجوال لتصل وتجعلك على تواصل مع عالمك، وكان لزاماً أن يتم صياغة هذه العبارة بطريقة فوتوغرافية لتترجم هذا المعنى، وهذا ما جاءت به الحملة وما تميزت به من أشكال إعلاناتها المتألقة وألوانها المنتقاة بتجانس كلي.

فالجوال الذي أخذ على عاتقه تبوؤ موقع الريادة الدائمة في مجال الاتصالات في المنطقة وتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لعملائه، يحرص أيضاً على تقديمها إعلانياً بشكل إبداعي لائق ومبتكر يراعي احترام مستوى الإبداع لدى الجمهور. فهو يجد من مسؤولياته الأولى والثابتة مهمة الارتقاء الدائم بمستوى خدمات الاتصال المقدمة لتتحول الكلمات المنبثقة من أفكار الناس إلى طاقة تساهم في التطور الإنساني والعمراني والحضاري في المملكة وتسمو به نحو آفاق بعيدة.

ووفر الجوال أفضل الحلول وأيسرها في قطاع العالم الرقمي ومنها تقنية الجيل الثالث التي تعد الأحدث في عالم الاتصالات الرقمية، فعبر هذه التقنية المدعومة بأكبر شبكة عربية تغطي حوالي 98% من المناطق المأهولة بالسكان وأكثر من 30 ألف كيلو متر من الطرق الرئيسية والفرعية استطاع العملاء مد جسور التواصل والترابط الاجتماعي والإنساني فيما بينهم كما استطاعوا أن يستمتعوا بأفضل التقنيات صوتاً وصورة، بالإضافة أيضاً إلى تمكنهم من إنجاز أهدافهم عبر نقل البيانات عن طريق الانترنت.

وقد علّق على إطلاق الحملة جميل بن عبدالله الملحم نائب الرئيس لوحدة خدمات الأفراد بالشركة قائلاص: (نحن نلتزم بتقديم كل ما هو أفضل لعملائنا، وهذا لا يقتصر فقط على مستوى الخدمات وتنوعها فحسب، وإنما أيضاً من خلال احترام الذوق العام من خلال الإبداع الإعلاني في حملاتنا لترقى إلى مستوى ذوق العميل الذي أثبت أنه يميّز ويقدّر كل ما هو مبتكر وجميل شرط انسجامه مع المعايير الأخلاقية والاجتماعية الخاصة بمجتمعنا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد