Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
وفد رئاسة جامعة القدس المفتوحة يزور فرعها بالمملكة

«الجزيرة» - كمال الداية

قام وفد جامعة القدس المفتوحة بزيارة فرعها في المملكة العربية السعودية وذلك بتكليف من الدكتور يونس عمرو رئيس جامعة القدس المفتوحة لمتابعة أمور فروع الجامعة في الخارج. وزار وفد الجامعة برئاسة الأستاذ عصام خليل القائم بأعمال نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية وبعضوية كل من عبدالمعين الحموري مدير إدارة التدقيق الداخلي في الجامعة وحازم الجرف المسؤول المالي لفروع الجامعة في الخارج فرع الجامعة بالمملكة العربية السعودية في كل من الرياض وجدة في الملحقية الثقافية، واطلع الوفد على سير الأمور المالية والإدارية حيث تم الاجتماع مع المسؤولين في الفرع الدكتور سليمان الدلاهمة مدير الفرع في المملكة والأستاذ يوسف جنينه المراقب الإداري والمالي، وتم مناقشة احتياجات الفرع بشكل عام. وأبدى الوفد ارتياحه الكامل للإجراءات المالية والإدارية المتبعة في الفرع وسبل تطويرها إلى الأفضل.

والجدير بالذكر أن فرع جامعة القدس المفتوحة في المملكة تأسس بموافقة من ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز في عام 2002م استمراراً لدعم المملكة للشعب الفلسطيني الذي لا يخفى على أحد. وقد بلغ عدد الملتحقين بفرع الجامعة أكثر من 1500 طالب وطالبة في كل من الرياض وجدة، حيث عملت الجامعة على تأهيل وتطوير الطلبة الفلسطينيين.

والتقى الوفد في ختام الزيارة معالي سفير دولة فلسطين في المملكة العربية السعودية الأستاذ جمال عبداللطيف الشوبكي وأطلعه على نتائج الزيارة والذي عبر بدوره عن شكره لرئاسة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور يونس عمرو على متابعته المستمرة لفرع الجامعة في المملكة العربية السعودية، حيث أوصى بالعمل الدائم لصالح الطالب الفلسطيني لاستغلال هذه الفرصة الكريمة من المملكة العربية السعودية الداعمة لجاليتنا الفلسطينية في المملكة العربية السعودية ضمن الأنظمة والقوانين المتبعة في المملكة العربية السعودية في هذا المجال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد