Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
افتتاح (اليوم التعريفي) ب(مركز تقنية المعلومات)

الدمام - حسين بالحارث

يفتتح مدير جامعة الملك فهد للبترول والمعادن د. خالد بن صالح السلطان، صباح اليوم (السبت)، فعاليات اليوم التعريفي بمركز تقنية المعلومات لعام 2008م، كما يدشن مشاريع المركز لتطوير وتحديث تقنية المعلومات بالجامعة، ويحضر حفلاً بهذه المناسبة بمركز الأمير نايف بن عبدالعزيز العالمي للثقافة والعلوم، بمبنى رقم (10)، ويطلع على عرض مرئي عن إنجازات المركز ومشاريعه ومراحل العمل فيها وما تم إنجازه.

وذكر مدير مركز تقنية المعلومات د. صادق بن محمد سيت أن المناسبة تهدف إلى اطلاع أعضاء هيئة التدريس والطلاب والباحثين على المستجدات في مجال تقنية المعلومات ومشاريع مركز تقنية المعلومات الحالية والمستقبلية، ونظراً إلى وجود شراكة فنية مع شركة ميكروسوفت العالمية ستعلن الشركة عدداً من أحدث منتجاتها التي ستستفيد منها الجامعة كأول جامعة سعودية ومؤسسة أكاديمية تحظى بهذا التخصيص من قِبَل الشركة.

وأضاف أن فعاليات اليوم التعريفي تتضمن حفل الافتتاح، يعقبه (6) محاضرات فنية من قِبَل متخصصين في تقنية المعلومات من الجامعة وعدد من كبريات الشركة العاملة في مجال تقنية المعلومات خاصة شركة ميكروسوفت العالمية.

كما تخص شركة ميكروسوفت العالمية الجامعة كمؤسسة أكاديمية بعرض لأحدث منتجاتها لخدمة أهداف الجامعة الأكاديمية والبحثية وسبل دعم جسور التعاون مع الجامعة، وستقدم الشركة عدداً من المبادرات التي تدعم هذا التوجه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد