Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
بالدعم والمؤازرة الجماهيرية الكبيرة
يد الأهلي تطمح إلى انتزاع لقب البطولة الخليجية من أمام السالمية الكويتي

جدة - محمد الجابري

تتجه أنظار كل الأهلاويين عند الخامسة من عصر اليوم السبت إلى صالة رعاية الشباب بجدة؛ لمتابعة نهائي بطولة الأندية الخليجية الـ28 لكرة اليد الذي سيجمع بين ممثلنا فريق الأهلي لكرة اليد وفريق السالمية الكويتي، وهو اللقاء الذي يعتبر لقاء القمة بين الفريقين اللذين قدما عطاء مميزاً في مشواريهما في البطولة؛ حيث استطاع الأهلي أن يحقق الفوز في جميع اللقاءات التي خاضها في البطولة؛ حيث تصدر المجموعة الثانية بتحقيقه ثلاثة انتصارات أمام (السيب العماني والأهلي القطري والنجمة البحريني). وفي دور نصف النهائي استطاع الأهلي أن يحقق الفوز على أهلي البحرين (بطل النسخة السابقة) بنتيجة (28 - 27).

الفريق الأهلاوي يملك لاعبين أصحاب إمكانيات فنية عالية أمثال بندر الحربي ومناف آل سعيد وحسين إخوان وفيصل فلاتة والينبعاوي وغازي الحربي، إلى جانب المحترف المصري أحمد الأحمر.

أما فيما يخص فريق السالمية الكويتي فقد استطاع أن يتصدر فرق المجموعة الأولى بعد أن كسب الوحدة السعودي والوصل الإماراتي وخسر من الأهلي البحريني. وفي دور نصف النهائي كسب النجمة البحريني بنتيجة (22- 17) في اللقاء الذي شهد أحداثاً مؤسفة، وانسحب فريق النجمة ولم يستكمل مجريات المباراة التي تبقى خمس دقائق من وقتها الأصلي.

السالمية أحد أقوى وأعرق الفرق الكويتية، وحضر إلى جدة من أجل الظفر باللقب، ويملك الأدوات الفنية الإيجابية من خلال مدرب متمكن (جمال شمس)، وعناصر دولية تملك الخبرة والمهارة أمثال الحارس يوسف الفضلي وفيصل المطيري وفهد فهيد وفيصل واصل.

ومن المؤكد أن تشهد صالة رعاية الشباب بجدة عصر اليوم ومنذ وقت مبكر حضوراً جماهيرياً كبيراً من أنصار ومشجعي النادي الأهلي؛ لدعم ومؤازرة لاعبي فريقها؛ طموحاً في انتزاع لقب بطولة الأندية الخليجية (28) من أمام السالمية الكويتي.

ويسبق اللقاء الختامي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الأهلي البحريني والنجمة البحريني عند الثالثة عصراً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد