Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
فواصل

* من الأحق بالهجوم عليه وتقريعه الأستاذ أحمد عيد عضو لجنة الاحتراف الذي تحدث عن مشكلة نادي الاتحاد في الفيفا أم من ورط الاتحاد في هذه القضية وغيرها من القضايا التي أساءت لسمعة العميد؟

***

* عودة كميل الوباري ستمثل اضافة فنية قوية لفريق النصر في مواجهته الحاسمة الليلة أمام الشباب حيث سيطمئن النصراويون إلى شباكهم بوجود الحارس المتألق الوباري.

***

* أكدت إدارة نادي الهلال التزامها بموقفها الانساني من أسرة لاعبها الراحل سعد الدوسري - رحمه الله - عندما أشركته في قائمة مكافآت بطولة ولي العهد حيث تسلمت أسرة اللاعب (100) ألف ريال.. تحية للإدارة الزرقاء على هذا الموقف الانساني الرائع.

***

* ليس ذنب فريق الفتح أن يحتسب له حكم مباراته أمام الخليج ضربة جزاء غير صحيحة في الدقيقة (89) أحرز منها هدف التعادل.. ولكن ما ذنب الخليج أن يسلب منه انتصار مستحق بخطأ تحكيمي غريب.

***

* الكتاب التوثيقي الذي أصدره الزميل الكابتن صالح بن ناصر الحمادي بعنوان (السعوديون صقور الصحراء يغزون العالم) والذي وثق فيه الزميل الحمادي بشكل مميز مشاركات الأخضر في نهائيات كأس العالم لأربع مرات وضح فيه مقدار الجهد الذي بذله المؤلف من خلال ثراء المعلومة وأمانة الرصد وحسن العرض الكتاب يستحق القراءة والاقتناء وهو اضافة نوعية ومميزة للمكتبة الرياضية.

***

* المرجعيات الرسمية مطالبة بمتابعة وايقاف كل الضغوط الاعلامية تجاه لجنة مراجعة الشؤون المالية في نادي الاتحاد لكي تعمل اللجنة باستقلالية تامة ودون ضغوط أو تأليب ضد أعضائها مما قد يخل بعمل اللجنة.










 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد