Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
قال: إن (الزعيم) يطمح لتحقيق كل البطولات.. الأمير محمد بن فيصل :
الأهلي قوي وخطير والفوز لن يكون سهلاً لأي من الفريقين والجماهير على موعد مع المتعة

كتب - طارق العبودي

قال سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل: (إننا في الهلال طموحنا يتعدى الرغبة في تحقيق الفوز في مباراة أو مباراتين والوصول إلى نقطة معينة في المنافسة، بل إن طموحنا يتخطى ذلك إلى الرغبة الجادة في تحقيق المزيد والمزيد من البطولات، لذلك نحن حريصون تماماً على أن نجهز الزعيم لحصد كل بطولات الموسم لأن شعارنا (الذهب يجلب الذهب).

وأضاف: (من بداية الموسم حرصنا على تجهيز كل اللاعبين المسجلين في الكشوفات وعددهم 39 من أجل المنافسة على ألقاب وبطولات (محلية وخارجية) وهانحن الآن نجني ثمار إبداع نجومنا ولمسات الجهاز الفني فقد انتزع فريقنا كأس سمو ولي العهد بجدارة وينافس بقوة على انتزاع بطولة الدوري الممتاز كما هو منافس قوي بنجوم المستقبل على كأس الأمير فيصل بن فهد).

وعن المواجهة أمام الأهلي هذه الليلة في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد قال: (الأهلي فريق قوي وصعب وخطير وهو شقيق للهلال منذ زمن طويل وسيقدم الفريقان مباراة ممتعة وقوية ولن يفوز أحدهما بسهولة كما يعتقد البعض).

وامتدح سموه العناصر الشابة في الفريقين مؤكداً أنهم أثبتوا نجاحهم وتميزهم وقدموا مستويات كبيرة تبشر بمستقبل جيد للناديين.

وأضاف: (نجوم الهلال في الفريق الأولمبي سيكون لهم شأن كبير وسيدونون أسماءهم في تاريخ الكرة الهلالية بصفة خاصة والكرة السعودية بصفة عامة بإذن الله تعالى).

وختم حديثه بقوله: (حققنا أولى بطولات الموسم ونطمح للمواصلة لأن نجومنا تعودوا على المنصات والذهب وتمنى أن يقدم الفريقان لقاءً شيقاً وأن يكون التأهل من نصيب الزعيم).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد