Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
استغرب اتهامات النصراويين.. أمين عام نادي الشباب (القريني):
ثقتي كبيرة باللاعبين وسنفوز بالصغار

كتب - سلطان الجلمود

استغرب أمين عام نادي الشباب عبد الله القريني اتهامات النصراويين حول تسريب الشبابيين معلومات تخديرية عبر وسائل الإعلام تفيد بغياب عدد من اللاعبين الأساسيين قبل لقاء اليوم في نصف نهائي كاس الأمير فيصل بن فهد.

وقال: (لا شك أننا نواجه فريق النصر اليوم وسط ظروف صعبة لا نحسد عليها بغياب جميع لاعبي المنتخب الأولمبي الستة بمن فيهم ثنائي الأولمبي وليد عبد الله وحسن معاذ بالإضافة إلى غياب ثلاثة عناصر أساسية من الفريق الأولمبي بسبب الإصابة هم عبد الله الاسطاء وسند شراحيلي وخالد عواجي). وأضاف: (استغرب هذه الاتهامات فكيف يغيب منا تسعة لاعبين من أعمدة الفريق ونتهم بالتخدير وهذه الظروف لا تمر على أي فريق إلا كل عشر سنوات وسيشاهد الجميع اليوم فريقنا وهو يخوض المباراة وسط النقص بعد أن استعان بأربعة عناصر من درجة الشباب.. وذكر القريني أنهم اعترضوا في وقت سابق على موعد إلقاء بسبب هذه الظروف ولكن لم يتم تأجيلها).واستطرد بالقول: (ثقته الكبيرة في لاعبينا وصغارنا المطعمين بلاعبي الخبرة لتجاوز هذا اللقاء، وإذا حصل ذلك فسنعتبره إنجازا كبيرا وإذا حصل العكس وفاز النصر فأعتقد أن ذلك شيء طبيعي قياساً على ظروفنا).

وأشار القريني إلى أنه يتمنى أن يوفق حكم اللقاء مطرف القحطاني في إدارة المباراة وأن تكون صافرته عادلة للطرفين وقال: (نحن لا نريد إلا العدالة وإعطاء كل ذي حق حقه، وهذا الذي نأمله منه في ظل الثقة التي حظي بها هذا الحكم لقيادة هذه المباراة).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد