Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
الهلال مزق شباك بيش ب8 والنصر هزم الشعلة برباعية

كتب - طارق العبودي

تمسك صغار الهلال بالفارق النقطي الكبير الذي يفصل بين صدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وبين أقرب منافسيهم بعد أن واصلوا اكتساح الفرق بنتائج كبيرة والتي كان آخرها أمس حينما مزقوا شباك بيش في جازان بـ 8 أهداف دون مقابل ضمن الجولة السادسة عشرة للمسابقة مؤكدين عزمهم الأكيد على استعادة لقبهم.وسجلت الأهداف الهلالية الثمانية عن طريق فهد الجهني (هاتريك) وعبدو هزازي وخالد الكعبي وفراس الهويمل وعبد العزيز السويلم وعبد المجيد الجروان وبذلك ارتفع رصيد الهلال إلى 40 نقطة مغراً بها وحيداً في قمة الترتيب فيما تجمد رصيد بيش على 3 نقاط متذيلاً للقائمة وبات قريباً جداً من الهبوط.وبعد نهاية المباراة قدم بيش احتجاجاً رسمياً ضد مشاركة اللاعب عبدو هزازي مع الهلال، مؤكدين أن تسجيله في الكشوفات الهلالية غير قانوني.

- وواصل النصر مطاردته للمتصدر متمسكاً بآماله العراض في المنافسة الجادة ونجح في تجاوز الشعلة في الخرج بـ 4 أهداف نظيفة سجلت عن طريق بدر الأسمري (هدفين) ونواف البقمي ونايف الشريد ليرتفع الرصيد الأصفر إلى 36 نقطة منفرداً بها بالمركز الثاني فيما تجمد رصيد الشعلة على 6 نقاط أبقته في المركز 11 وقريباً من الهبوط.

- واستعاد الأهلي المركز الثالث بعد أن نجح على أرضه في تجاوز حطين بهدفي أحمد البكري مقابل هدف واحد ليرتفع الرصيد الأهلاوي إلى 32 نقطة حافظ بها على ما تبقى له من آمال في المنافسة وإن كانت آمال ضعيفة إذ يلزمه الفوز في جميع مبارياته مقابل خسارة الهلال والنصر نقاطاً كثيرة، فيما تجمد رصيد حطين على 31 نقطة تراجع بها للمركز الرابع.

- وفي الرياض وعلى ملعبه استعاد الشباب نغمة الانتصارات وحقق فوزاً صعباً وثميناً على الاتحاد بهدف معاذ المنيف ليرفع رصيده إلى 25 نقطة أبقته سابعاً وبعيداً عن مراكز الخطر، فيما تجمد الرصيد الاتحادي على 28 نقطة لكنه بقي خامساً.

- وفي مكة المكرمة حقق الاتفاق فوزاً كبيراً خارج أرضه على حساب الوحدة بـ 3 أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 27 نقطه أبقته سادساً كما أبقت الوحدة تاسعاً بـ 15 نقطة.

- وفي المدينة المنورة تعادل الأنصار والفتح بهدف لمثله ليرتفع الرصيد الأنصاري إلى 16 نقطة أبقته ثامنا فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط أبقته عاشراً ومهدداً بمرافقة بيش إلى دوري المناطق.


 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد