Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
شددوا على أهمية المباراة وصعوبتها
لاعبو الهلال: سنخطف بطاقة التأهل للنهائي

كتب - عبدالله الحنيان

أكد لاعبو فريق الهلال جاهزيتهم التامة لملاقاة فريق الأهلي الليلة في مباراة نصف النهائي من بطولة الأمير فيصل بن فهد.

حيث أكد اللاعب نواف التمياط جاهزيته لخوض اللقاء، وقال: (أنا جاهز للمشاركة وأتمنى أن أظهر مع زملائي بمستوى لائق بالهلال وأن نحسم المباراة لصالحنا ونخطف بطاقة التأهل للنهائي بإذن الله).

وأضاف: (المباراة حاسمة ومهمة للغاية كونها مباراة نصف نهائي وكذلك لأن الفريق المقابل فريق كبير وند كالأهلي، حيث يمتلك منافسنا مجموعة من اللاعبين المميزين).

وعن سر تميزه في مباراة الفريق الأخيرة أمام فريق الشباب أكد التمياط أن السر هو توفيق الله أولا ثم تعاون زملائه معه، وقال: (أحمد الله على توفيقه ومن ثم أشكر زملائي على تعاونهم، كما أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع في قادم المباريات).

من جانبه نفى اللاعب عبداللطيف الغنام تأثير لعب المباراة في جدة مؤكدا جماهيرية الهلال في كل مناطق المملكة، وقال: (لا أعتقد أن لعب المباراة في ملعب الأهلي يفرق كثيرا عن لعبها في ملعبنا، لأن جماهيرية فريقنا موجودة في كل مناطق المملكة بما فيها محافظة جدة، وبإذن الله لن يتأثر الهلال بذلك وسنخطف بطاقة العبور للنهائي).

وأضاف الغنام بقوله: (الإصرار وحماس اللاعبين سيقودنا لتخطي العقبة الأهلاوية، فالجميع يعمل بجد وإخلاص من أجل ذلك).

كما وعد عبداللطيف الجماهير الهلالية بإضافة لقب البطولة إلى الخزينة الزرقاء، وقال: (نعد الجماهير بمضاعفة الجهود من أجل إضافة لقب هذه البطولة إلى بطولة كأس سمو ولي العهد).

أما هداف الفريق المهاجم بدر الخراشي فقد أكد أن الزعيم لن يتأثر بغياب الدوليين عن هذه المباراة لوجود عناصر بديلة بنفس المستوى، وقال: (الهلال فريق كبير ولذلك لن يتأثر بغياب مجموعة من العناصر حتى لو كانت مهمة ومؤثرة في التشكيلة الأساسية، لتواجد لاعبين بدلاء قادرين على تمثيل الفريق بالصورة المطلوبة والمرضية لعشاقه).

وعن زيادة رصيده التهديفي في هذه المباراة أكد الخراشي حرصه على مصلحة فريقه من ثم نفسه واعدا جماهير الهلال بإرضاء طموحاتهم، وقال: (سأحرص على مصلحة فريقي من خلال تسجيل الأهداف أو صناعتها وبإذن الله سأهز الشباك الأهلاوية وسنتأهل إلى النهائي بأهدافي أو بأهداف زملائي).

كما أكد اللاعب سلطان البرقان أن أهمية نزال الفريق مع الأهلي ستفرض على الجميع بذل ما بوسعهم من جهود من أجل خدمة الفريق، وقال: لأنها مباراة نصف النهائي فالجميع يعمل بجدية كبيرة لها يكمل اللاعبون ذلك العمل في الملعب بنجاح بإذن الله).

وأضاف: (الفريق الأهلاوي صعب ولكن بإذن الله سنتمكن من تخطيه بقيادة جماهيرنا الوفية).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد