Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
الأهلاويون قبل لقاء الهلال اليوم:
الفريقان استحقا التأهل وجماهيرنا ستقودنا للنهائي

جدة - محمد الجابري

وصف رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي لقاء فريقه مساء اليوم أمام فريق الهلال في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد بلقاء الكبار نظراً لسمعة الناديين الكبيرين الأهلي والهلال وتاريخهما الحافل بمسيرة البطولات والانتصارات.

وأشار إلى وصول الفريقين إلى دور النصف نهائي وصول مستحق نظير ما قدماه من مستوى مميز خلال مشوارهما في المرحلة الأولى خلال مباريات المجموعتين الأولى والثانية.

وأكد المرزوقي على أن ثقته في شباب الأهلي لا حدود لها وأنهم قادرون على تقديم العطاء المميز كما أوضح أن لاعبي الأهلي استعدوا جيداًً للقاء اليوم وسيكون التركيز على الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتقديم المستوى الجيد والخروج بالنتيجة الإيجابية والوصول إلى نهائي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جانبه اعتبر المشرف على الفريق وجدي الطويل أن لقاء اليوم أمام الهلال هو لقاء من العيار الثقيل ويحتاج إلى التركيز والاستفادة من كل الفرص المتاحة لتحقيق الفوز خلال المباراة مع العمل على تجنب الأخطاء معتبراً مباريات خروج المغلوب لا تحتمل الأخطاء ومن الصعب التعويض فيها وتحتاج إلى التركيز منذ انطلاقها حتى إطلاق صافرة النهاية.

وأكد الاستعدادات المثلى لفريقه ومحاولة الاستفادة من معالجة الأخطاء التي وقع فيها الفريق في اللقاءات السابقة والظهور بمستوى مغاير في لقاء اليوم.

أما قائد الفريق حسين عبدالغني أثنى على الروح العالية والإصرار من زملائه لاعبي الأهلي ورغبتهم في الظهور بالمستوى الجيد خلال مباراة اليوم أمام الهلال منوهاً إلى ما يملكه فريق الهلال من لاعبين أكفاء أصحاب قدرات فنية جيدة وسيكونون مع لاعبي الأهلي في تنافس شريف داخل أرض الملعب بحثاً عن تحقيق الفوز.

وعن مشاركته في اللقاء في مركز الظهير الأيسر أو في خط الوسط.

قال: أنا جاهز للمشاركة في أي مركز المهم هو سد الحاجة الفنية للفريق والتعاون مع بقية زملائي لتحقيق الفوز والتأهل إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

في حين أن لاعب خط الوسط تركي الثقفي أكد أن لاعبي الأهلي لديهم الرغبة في أن يقدموا أفضل إمكانياتهم وقدراتهم والظهور بمستوى مميز أمام الهلال الذي يضم لاعبين على قدر كبير من الإمكانيات الفنية مشيراً إلى ضرورة تحقيق الفوز من أجل إسعاد جماهير الأهلي بالوصول إلى نهائي كأس ولي العهد.

أما اللاعب المتألق معتز الموسى ناشد جماهير فريقه بالحضور الكثيف مساء اليوم إلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة والمؤازرة والدعم المعنوي الذي سيكون أقوى دافع للاعبي الأهلي وسيساهم في رفع الروح المعنوية وينعكس على المستوى العام للفريق لتحقيق النتيجة الإيجابية.

متمنيا أن يقدم لاعبو الأهلي والهلال مباراة تستمتع بها الجماهير الكبيرة التي ستتابع اللقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد