Al Jazirah NewsPaper Saturday  22/03/2008 G Issue 12959
السبت 14 ربيع الأول 1429   العدد  12959
التون يقول إن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين
البحري: مواجهة الشباب صعبة.. وجمهورنا سيقودنا للنهائي

كتب - فيصل الدعجاني

أكد البرازيلي التون خوزيه المحترف في صفوف فريق النصر الكروي الأول أن مباراة فريقه الليلة أمام فريق الشباب تعتبر قوية ولا تقبل القسمة على اثنين مشيراً الى أن فريق الشباب فريق قوي ويمتلك عناصر من اللاعبين لهم ثقلهم ووزنهم في الفريق وأكبر دليل على قوة الفريق الشبابي قال التون الفريق الشبابي تأهل إلى هذه المباراة بعد أن احتل المركز الأول في مجموته وهذا بحد ذاته كاف على قوة الفريق الشبابي الذي سوف يكون نداً قوياً لنا.

وتمنى التون لفريقه الفوز في هذه المباراة والتأهل للمباراة النهائية مؤكداً أنه هو وزملاؤه سوف يبذلون جهدهم في هذه المباراة والحد من خطورة الفريق الشبابي.

من جانبه أكد قائد الدفاع النصراوي أحمد البحري أن الجماهير النصراوية سوف تقود الفريق إلى الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

وقال البحري الجماهير النصراوية لا تحتاج إلى دعوة لهذه المباراة فهي عودتنا على الحضور والمؤازرة بدون دعوة وفي مباريات أقل أهمية من هذه المباراة وسوف تشاهدون ذلك هذه الليلة.

وأضاف البحري المبارة لن تكون سهلة لكلا الطرفين فالفريقان يدخلان اللقاء من أجل الفوز والتأهل وقد استعدينا لهذه المباراة من جميع النواحي ولم يبق إلا توفيق الله ثم جهود اللاعبين وترجمة ما أملاه المدرب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد