Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
صباح اليوم بالدمام تخريج (474) فرداً برياً وبحرياً
الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يكرم خريجي حرس حدود الشرقية

الدمام - خالد المرشود

يرعى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية حفل تخريج دورات الفرد الأساسي من مركز تدريب حرس الحدود بالمنطقة الشرقية وذلك صباح اليوم الأحد 15-3-1429هـ الموافق 23 مارس 2008م للعام التدريبي 1428 - 1429 هـ. وبهذه المناسبة أعرب قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية اللواء عبد الرحمن بن إبراهيم البراهيم عن جزيل شكره وامتنانه لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على رعايته حفل تخرج طلبة المركز بعد أن أكملوا تأهيلهم التدريبي وأصبحوا جاهزين للانضمام إلى جانب زملائهم في قطاعات حرس الحدود ليتشرفوا بخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم.

وقال اللواء البراهيم إن هذه الرعاية الكريمة هي تجسيد لما يحظى به حرس الحدود من دعم واهتمام من لدن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير محمد بن فهد وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

ووصف قائد حرس الحدود بالمنطقة الشرقية هذه الرعاية بأنها هي نهج ولاة أمر هذه البلاد في مشاركة أبنائهم بمثل هذه المناسبات وحثهم ليكونوا بإذن الله حماة للذود عن هذا البلد المعطاء.

وأكد أن المركز ماضٍ كصرح من صروح العلم لسد احتياجات حرس الحدود من الأفراد المدربين الأكفاء بعون الله تعالى ثم بالدعم المستمر من القيادة الرشيدة.

يذكر أن عدد الخريجين (474) فرداً منهم (133) فردا بريا و (341) فردا بحريا بالتخصصات الفنية والإدارية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد