Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
برعاية من سمو أمير منطقة مكة المكرمة
جامعة الملك عبد العزيز تكمل مسيرتها في تخريج أبنائها الطلاب

جدة - راشد الزهراني

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة حفل التخرج لطلاب جامعة الملك عبد العزيز بجدة للفصل الدراسي الأول والثاني والصيفي للعام الجامعي 1427-1428- 1428-1429هـ في مختلف الكليات والتخصصات في منتصف الشهر المقبل بقاعة الاحتفالات ومركز المؤتمرات بالجامعة. وحيث تأتي الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة مكة المكرمة لحفل التخرج تقديراً منه حفظه الله للدور الرائد الذي تنهض به الجامعة في دعم خطى المسيرة العلمية والتعليمية بمفهومها الشامل.

ولما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم مسيرة الجامعات السعودية في تخريج أبناء الوطن بالمستويات العلمية والتعليمية العالية، وبهذه المناسبة المباركة تحتفل الجامعة بتخريج دفعة جديدة من حملة البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من الطلاب في كافة التخصصات.

هذا وتعتزم الجامعة بإخراج حفل الخريجين بصورة تعبر عن نتاج الجامعة من الجيل المتسلح بالعلم والمعرفة والتي تلبي احتياجات العصر في مختلف المجالات محققة رسالتها ودورها التعليمي لتشارك الفرحة مع ابنها الخريج وبتشريف من سمو أمير منطقة مكة المكرمة ومشاركته فرحة الأبناء بتخرجهم في مناسبة تمر على الطالب مرة واحدة في العمر وذلك تقديراً للجهد المبذول من الطالب طيلة دراسته الجامعية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد