Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
الجزيرة حصرياً رافقت المجلس البلدي ميدانياً
جولات ميدانية على المشاريع تحت التنفيذ والطرق الهيكلية لبلدي رياض الخبراء

رياض الخبراء - صالح الدواس

قام رئيس المجلس البلدي لبلدية محافظة رياض الخبراء المهندس عبد العزيز المهوس وبحضور جميع أعضاء المجلس ورافقهم مدير الإدارة الفنية الأستاذ عبد الله الدواس صباح يوم الثلاثاء الماضي بجولات ميدانية شاملة على جميع المشاريع الجاري تنفيذها والطرق الهيكلية وشملت الجولة: مشروع الطرق الهيكلية - مشروع سوق الخضار واللحوم - مشروع مبنى البلدية - مشروع مسلخ البلدية ومشروع المسطحات الخضراء والميادين التابعة لمركز الأمير سلطان الحضاري.

وقام الفريق بالوقوف على هذه المشاريع ومناقشة المهندس المشرف وتدوين الملاحظات، وفي نهاية الجولة صرح للجزيرة رئيس المجلس ورئيس البلدية الذي قال: في البداية نشكر صحيفة الجزيرة التي رافقت حصرياً المجلس في هذه الجولة الشاملة، وأضاف: هذه المشاريع تحمل في طياتها أكثر من 14 مليون ريال لخدمة المواطن بهذه المحافظة وكل هذه المشاريع موجهة خصيصاً له وهذا بفضل الله ثم بفضل حكومتنا الرشيدة أيدها الله التي تسعى لخدمة ورفاهية المواطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ومتابعة سمو أمير المنطقة ونائبه وإشراف مباشر من أمين المنطقة وتشجيع محافظ رياض الخبراء.

وأضاف المهوس أن تفاصيل جملة هذه المشاريع التي تجاوزت 14 مليوناً هي كما يلي:

- مشروع مسلخ بلدية محافظة رياض الخبراء وتبلغ قيمة عقد المشروع (1722215) ريالا وتم الاطلاع على سير المشروع ونسبة الإنجاز فيه التي وصلت إلى 50%.

- مشروع سفلتة الطرق الهيكلية وقيمة عقد المشروع (1790120) ريالا وتبلغ نسبة الإنجاز فيه 23%.

- مشروع إنشاء سوق للخضار واللحوم بقيمة (1496461) ريالا وتم إنجاز 35%.

- مشروع المسطحات الخضراء والميادين التابع لمركز الأمير سلطان الحضاري بمحافظة رياض الخبراء وقيمة العقد (1649530) ريالا ونسبة الإنجاز فيه 88%.

- مشروع إنشاء مبنى بلدية محافظة رياض الخبراء بقيمة (8026343) ريالا وتبلغ نسبة الإنجاز في المشروع 29%.

وفي نهاية الجولة شكر أعضاء المجلس المؤسستين القائمتين على تنفيذ مبنى البلدية وسوق الخضار واللحوم على سرعة إنجازهما للمشروعين بنسبة تفوق النسبة المحددة للإنجاز.. كما شكر أعضاء المجلس البلدية لتسهيل مهمة المقاولين وتذليل العقبات أمامهم لإنجاز الأعمال الموكلة إليهم وشكر الجزيرة على التغطية المتميزة.

هذا وقامت (الجزيرة) حصرياً بمرافقة الجولة ميدانياً ورصدت بالحرف والصورة نتائجها، واختتمت الجولة بزيارة ودية لمكتب الجزيرة لتوثيق الصلة بين المجلس وصحيفة الجزيرة، من جانبه قال مدير الإدارة الفنية الأستاذ عبد الله الدواس إن قيام رئيس وأعضاء المجلس بهذه الجولة لا شك أنه دعم لفريق العمل بالبلدية وفي مقدمته الإدارة الفنية، وأضاف الدواس أننا نسعى خلف هذه المشاريع الحيوية التي تصب في خدمة المواطن وتطوير المحافظة واختتم الدواس: نحن حريصون على استلام هذه المشاريع في وقتها المحدد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد