Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
القبض على ستة جناة تورطوا بالسرقة والسلب ومحاولة الخطف

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع

أوقفت شرطة منطقة الرياض ستة جناة ثلاثة منهم سعوديون أعمارهم ما بين 16 و 21 سنة، وثلاثة وافدين أعمارهم ما بين 25 و 28 سنة على أثر تورطهم بقضايا سرقة وسلب.

وتعود تفاصيل ذلك إلى تلقي مركز شرطة السويدي لعدة بلاغات أولها من أحد المواطنين يبلغ من العمر 45 عاماً عن سرقة سيارته الهوندا، وفي وقت لاحق أبلغهم حدث يبلغ من العمر 12 سنة عن قيام أشخاص يستقلون السيارة التي أبلغ عنها الأول بمحاولة إركابه لغرض سيئ، كما أبلغهم حدثان آخران في بلاغين منفصلين عن قيام نفس الأشخاص وعلى نفس السيارة بسرقة هاتفيهما الجوالينِ - أسفرت التحريات التي أجرتها دوريات الأمن والربط ما بين البلاغات عن التعرف على الجناة وهم ثلاثة سعوديين أعمارهم 16 و 19و 21 على التوالي، فتم القبض عليهم وسلموا لجهة التحقيق بمركز شرطة السويدي.

إلى ذلك تلقى مركز شرطة الروضة بلاغاً من أحد الوافدين الآسيويين 40 سنة عن حضور ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة لومينا إليه في المحل الذي يعمل فيه وقيامهم بسرقة مجموعة من بطاقات الاتصال المدفوع ومن ثم لاذوا بالفرار. جهود التحريات التي قامت بها وحدة البحث والتحري بمركز شرطة الروضة أسفرت عن القبض على الأشخاص الثلاثة الذين تبين أنهم وافدون، أعمارهم 25، 26، 28 على التوالي.

شرطة منطقة الرياض لا تزال تجري تحقيقاتها الموسعة مع المقبوض عليهم في تلك الجرائم لمعرفة ما إذا كانت لهم علاقة بالجرائم الأخرى المشابهة لأسلوبهم الإجرامي؛ وستتم إحالة المذكورين إلى القضاء بعد انتهاء إجراءات التحقيق لتقرير العقوبة المناسبة لهم شرعاً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد