Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/03/2008 G Issue 12960
الأحد 15 ربيع الأول 1429   العدد  12960
أربعيني يطلق النار على ثلاثيني.. ومضاربة جماعية بين 8 أشخاص.. وضبط 12 آسيوياً يمارسون القمار بالقطيف

الدمام - خالد المرشود

أطلق مواطن أربعيني النار من خلال رشاش على آخر ثلاثيني، فاستقرت الطلقة في الجهة اليسرى للصدر وخروجها من جهة الإبط الأيسر، وذلك ببلدة صفوى بمحافظة القطيف. صرح بذلك الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف بن أحمد القحطاني.

وأشار القحطاني إلى أنه تم على الفور نقل المصاب إلى مستشفى صفوى العام، وإثر ذلك انتقلت الجهات الأمنية إلى المستشفى، وخلال مناقشة المصاب أكد أن المتسبب مواطن 42 سنة، قام بإطلاق النار عليه من خلال رشاش من جراء خلاف سابق بينهما. وأضاف القحطاني: بإحضار المتسبب والسلاح اتضح أن السلاح غير مرخص به، وبمعاينة مسرح الحادث عُثر على ظرفين فارغين بمنزل المصاب.

إلى ذلك قال العقيد القحطاني إنه قد وقعت مشاجرة شبابية بين ثمانية شبان بمحافظة النعيرية، وبانتقال الدوريات الأمنية تم إلقاء القبض على أغلبهم، وحالة أحدهم خطرة من جراء ضربه بواسطة عصا غليظة على الرأس، حيث نوم على أثرها بالمستشفى.

إلى ذلك أكد الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية أن شرطة سيهات بمحافظة القطيف تسلمت من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (12) مقيماً من جنسيات آسيوية، أعمارهم ما بين 38 و56 سنة، بعد إلقاء القبض عليهم أثناء مزاولتهم لعب القمار في موقعين مختلفين: أحدهما في بلدة سيهات، والآخر في بلدة عنك، فيما ضبط بحوزتهم مبالغ مالية. وأشار العقيد القحطاني إلى أن جميع الجناة والمضبوطين تم إيقافهم، وجار التحقيق معهم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد