Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/03/2008 G Issue 12963
الاربعاء 18 ربيع الأول 1429   العدد  12963
أكد على أهمية الزيارة.. ووصف العلاقات الثنائية بالتاريخية.. السفير اليمني ل«الجزيرة»:
زيارة الرئيس صالح للمملكة.. للتشاور وتعزيز التعاون المشترك

الجزيرة - صالح الفالح

أعرب سفير اليمن لدى المملكة محمد علي الأحول عن سعادته وسروره لزيارة فخامة الرئيس اليمني علي عبدالله صالح إلى المملكة.. والتي بدأت أمس (الثلاثاء) وتستمر يوماً واحداً..

وأكد السفير اليمني في اتصال هاتفي أجرته معه (الجزيرة) عشية زيارة الرئيس اليمني إلى المملكة على أهمية هذه الزيارة، موضحاً أنها تأتي في ظل ظروف دولية دقيقة وأوضاع حساسة تتطلب المزيد من التعاون والتواصل والتشاور في كل ما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين والعلاقات المشتركة في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة السياسية والأمنية والاقتصادية والوصول بها إلى آفاق أرحب.. وأوضح أن الرئيس علي عبدالله صالح سوف يلتقي خلال الزيارة بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - سيتم خلال اللقاء بحث آخر المستجدات والتطورات الراهنة على الساحة الدولية خصوصاً قضية الشرق الأوسط وعملية السلام في المنطقة والأوضاع في العراق والأزمة اللبنانية إلى جانب مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إضافة إلى بحث ما يتعلق في القمة العربية والمقرر عقدها في دمشق يومي 29 - 30 من مارس الجاري.

ولفت سفير اليمن إلى أن هناك وفداً رفيع المستوى سوف يرافق الرئيس علي عبدالله صالح خلال زيارته إلى المملكة.. ونوه في معرض تصريحه بمسيرة العلاقات الثنائية والتعاون المشترك بين المملكة واليمن، واصفاً أنها علاقات تاريخية متميزة في كافة المجالات وتسير من حسن إلى أحسن.. متمنياً أن تسفر هذه الزيارة المهمة عن نتائج إيجابية في تحقيق الكثير من الآمال والتطلعات لكل ما فيه صالح وخدمة البلدين وأبناء الشعبين الشقيقين ودفع مسيرة التعاون نحو آفاق أرحب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد