Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/03/2008 G Issue 12963
الاربعاء 18 ربيع الأول 1429   العدد  12963
أمير القصيم يرأس اجتماع مجلس التنمية السياحية الثاني بالمنطقة

بريدة - عبدالرحمن التويجري

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالقصيم يوم السبت القادم 21-3-1429 هـ بحضور سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز اجتماع مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم الثاني وسيناقش المجلس عدداً من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال والتي في مقدمتها مشروع الوجهه السياحية بمنطقة القصيم.

وأوضح المدير التنفيذي لجهاز السياحة بمنطقة القصيم الدكتور جاسر بن سليمان الحربش أن المجلس يعكف حالياً على دراسة تطوير وجهه سياحية بمنطقة القصيم لتشكل نقطة جذب سياحية للمنطقة.

لافتاً إلى أن المجلس سيناقش أيضاً مقترح مهرجان النخلة والتمور بالشراكة مع عدة جهات حكومية وخاصة بالإضافة إلى عدد من المواضيع المطروحة على جدول الأعمال.

وأشار الحربش بالتوجيهات والدعم المتواصل الذي يلقاه المجلس من قبل سمو أمير المنطقة وسمو الأمين العام للهيئة العليا للسياحة منذ تأسيس المجلس متمنياً أن يوفق المجلس لبلورة خطط وبرامج الهيئة العليا للسياحة بمنطقة القصيم لتحقيق تنمية سياحية مستدامة في المنطقة وتعزيز فرص النمو السياحي والتي ستتحقق من خلال الشراكة الوثيقة مع الجهات الحكومية المعنية والقطاع الخاص وخلق فرص العمل لشباب وشابات المنطقة للعمل في المجال السياحي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد