Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/03/2008 G Issue 12963
الاربعاء 18 ربيع الأول 1429   العدد  12963
بدعم من البرنامج العالمي
مسابقة تلفزيونية للتعريف بالرسول الكريم

«الجزيرة» - الرياض

في إطار جهود البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة -صلى الله عليه وسلم- في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، تم إعداد برنامج تلفزيوني من ثلاثين حلقة، يتناول سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ونهجه وأخلاقه وشمائله.

البرنامج يشرف على تقديمه الداعية المعروف الشيخ محمد حسان، ويحمل اسم (مع الحبيب) ويذاع على قناة الناس بدءاً من السابع من شهر ربيع الأول الجاري.

وأكّد الدكتور عادل بن علي الشدي الأمين العام للبرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم أن البرنامج يجيء ضمن خطة التحرك التي وضعها القائمون على البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية، والتي تتضمن سلسلة من البرامج والحلقات والمسابقات عن النبي صلى الله عليه وسلم، بالتعاون مع الفضائيات والإذاعات الإسلامية.

عن البرنامج يقول الدكتور الشدي إنه يتناول سيرة النبي صلى الله عليه وسلم وأخلاقه وشمائله ونهجه بأسلوب سهل وميسر، يجذب انتباه المشاهدين، وخلال البرنامج تطرح مجموعة من الأسئلة الميسرة على المشاهدين للإجابة عليها من خلال ثلاث خيارات تعرض عليهم ويحصل الفائزون على جوائز مقدمة من البرنامج العالمي للتعريف بنبي الرحمة صلى الله عليه وسلم.

وأضاف الدكتور الشدي قائلاً: إن لدينا خطة طموحة خلال هذا العام 1429هـ لإنتاج العديد من البرامج وتنظيم دورات للعاملين في الحقل الإسلامي للتعريف بالنبي إضافة إلى الاستمرار في ترجمات الكتب التي تتناول سيرة النبي وشمائله وصفاته باللغات العالمية، وعقد الندوات والمؤتمرات والمحاضرات في شتّى أنحاء العالم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد