Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
بنسبة حضور بلغت 83.44%
عمومية الاتصالات السعودية تقر بنود الجمعية وتوافق على توزيع الأرباح

الجزيرة- سعود الهذلي

عقدت شركة الاتصالات السعودية جمعيتها العمومية عصر أمس في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الرياض إنتركونتيننتال برئاسة نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي، ورئيس مجلس إدارة الشركة الدكتور محمد بن سليمان الجاسر بحضور حملة أسهم يمثلون ما نسبته 83.44% من رأسمال الشركة. وناقشت الجمعية جدول أعمال مكون من عدة بنود هي تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية الماضية 2007م، والقوائم المالية الموحدة للشركة، وتقرير مراجعي الحسابات للسنة نفسها. واقتراح مجلس الإدارة بتوزيع أرباح عن الربع الرابع من العام الماضي 2007م بمقدار ريال وربع الريال للسهم تضاف إلى ما تم توزيعه عن الثلاثة أرباع الأولى من العام الماضي البالغ 3 ريالات و73 هللة، بحيث يصبح إجمالي الربح الموزع مقابل السهم الواحد عن العام الماضي خمسة ريالات.

إضافة إلى اختيار مراجعي حسابات الشركة من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية للعام المالي 2008 والبيانات المالية الربع سنوية وتحديد أتعابهما.

وانتهت أحقية أرباح الشركة بنهاية تداولات أمس الأربعاء لمالكي الأسهم المسجلين بسجلات الشركة وسجلات تداول بنهاية تداولات أمس.

وأظهرت النتائج التي أعلنها سكرتير مجلس الجمعية الدكتور عمران العمران موافقة المساهمين بالأغلبية على كافة بنود الجمعية، وكذلك على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيعات الأرباح.

كما جرت مناقشات بين المساهمين ومجلس الإدارة بشأن وضع الشركة الحالي وخططها المستقبلية، وتوسعها خارج المملكة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد