Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
خلال مداهمة شقة (دعارة)
مصرع مواطن هرب من هيئة الدمام

الدمام - خالد المرشود

لقي شخص مصرعه هرباً من رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذين كانوا على وشك مداهمة شقة في الدور الثالث يشتبه أنها وكر لممارسة الرذيلة في حي العدامة بالدمام. وأوضح بيان صحفي صدر عن فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة الشرقية أن حادثاً وقع أمس الأول قبل عملية ضبط وكر لممارسة الرذيلة وتوفي شخص بعد هروبه عبر النافذة قبل دخول رجال الهيئة إلى الشقة.

وأضاف البيان أن هيئة الدمام تعاملت مع بلاغ ورد إليها عن الشقة وقامت بمراقبتها بحسب الأنظمة والتعليمات وبعد التأكد من وجود مخالفات أمنية وأخلاقية تم أخذ إذن من الجهة المعنية التي خولتها بتنفيذ عملية الدخول.

وأكد الناطق الأمني بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف بن أحمد القحطاني أن المتوفى سعودي ويبلغ من العمر (39) سنة، وقد قفز من الطابق الثالث إلى الأرضي وأصيب برضوض وكسور وإصابات متفاوتة ونقل على الفور إلى المستشفى وتوفي متأثراً بإصابته. وسجلت تلك الحادثة خامس حادثة تشهد حالة وفاة أثناء قيام رجال الهيئة بمهامهم إذ شهدت الحادثة الأولى وفاة شخص في تبوك والثانية وفاة شخص في الرياض والثالثة وفاة امرأة في جدة والرابعة وفاة شاب وشابة في تبوك، لتكون حادثة الدمام الخامسة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد