Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
استقبل سفيري الباكستان وجنوب إفريقيا
أمير القصيم يستقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان

بريدة - عبدالرحمن التويجري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم مساء أمس الأول في قصر الضيافة بمدينة بريدة بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي الأستاذ محمد بن عبدالله العقلاء.

وقد رحب به سموه الكريم وأبرز سموه خلال اللقاء ما تقدمه الحكومة الرشيدة من دعم وعناية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي في جميع مناطق المملكة. كما أشاد سموه بجهود معالي وزير الشؤون الاجتماعية ووكيل الوزارة لشؤون الضمان الاجتماعي.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة الموضوعات المتعلقة بالضمان الاجتماعي والخدمات التي تقدم للمستفيدين. حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد الأستاذ عبدالعزيز الحميدان وأمين منطقة القصيم المهندس أحمد السلطان ومحافظو المحافظات بالمنطقة وعدد من المسؤولين.

وأوضح وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي أن الوزارة افتتحت يوم أمس وحدة خدمات ضمانية في محافظة المذنب مشيرا إلى أن هذه الوحدات هي عبارة عن شراكة بين إمارات المناطق وبين الوزارة.

وقال: إن الرسالة التي يبثها الضمان الاجتماعي هي أن نصل للمستفيد بدل من أن يصل إلينا وما هذه الوحدات إلا ترجمة لرسالة الضمان. وأضاف أن الوزارة افتتحت قبل ثلاثة أسابيع وحدة خدمات ضمانية في منطقة عسير وأشار بأن هذا البرنامج شراكة بين إمارات المناطق وبين الوزارة، مبديا سعادته حينما قابل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه والاستماع إلى توجيهات سموهما الكريمين وملاحظات أصحاب السعادة المحافظين.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس الأربعاء بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم سعادة سفير باكستان لدى المملكة السيد شاهد كريم الله الذي يزور منطقة القصيم.

وق رحب به سمو أمير منطقة القصيم وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادل الأحاديث الودية.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ظهر أمس الثلاثاء 17-3-1429هـ بحضور صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز سعادة سفير جنوب إفريقيا لدى المملكة السيد جون ديفيز الذي يزور منطقة القصيم.

وقد رحب به سموه الكريم وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك كما تم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد