Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
أمير جازان يترأس اجتماع محافظي المحافظات

جازان - أحمد حكمي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ظهر أمس الأول الثلاثاء الاجتماع الأول للعام المالي 1428 -1429هـ لمحافظي المحافظات، بصالة الاجتماعات بديوان الإمارة وبحضور وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الدكتور حامد بن مالح الشمري، وحضر الاجتماع قائد حرس الحدود بمنطقة جازان ومدير شرطة منطقة جازان ومدير جوازات منطقة جازان ومدراء العموم بالإمارة.

وألقى صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان في بداية الاجتماع كلمة رحب فيها بالجميع مؤكداً سموه على الدور الذي يجب أن يقوم به المحافظ لإنجاز معاملات المواطنين والحفاظ على حقوقهم وتلمس احتياجاتهم وتفقد الأسر المحتاجة في المدن والقرى والهجر والرفع عن أوضاعهم ليتم دراستها وإيجاد الحلول المناسبة لها وذلك توجيهات ولاة الأمر حفظهم الله.

بعد ذلك استعرض أمين عام مجلس منطقة جازان محمد الحكمي الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال وتم طرح الرؤى والأفكار والمقترحات لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز التابعة لها، وبعد استعراض عدد من المعوقات ومنها العمالة غير النظامية ومشاكل التهريب وارتفاع الأسعار وخاصة الدقيق. وتفعيل دور المجالس المحلية في دراسة الاحتياجات المطلوبة والرفع بالتقارير اللازمة بالمبررات والأسباب.

وتم التأكيد على ضرورة قيام المحافظات ممثلة في المجالس المحلية بالدور الفاعل تجاه متابعة سير تنفيذ المشاريع المعتمدة والواردة في ميزانية الجهات الحكومية وإعداد التقارير اللازمة عن ذلك وتقديمها إلى لجنة التخطيط والمتابعة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد