Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
الوليد بن طلال استقبل سفير جمهورية بوركينافاسو

«الجزيرة» - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض سفير جمهورية بوركينافاسو لدى المملكة العربية السعودية وعميد السلك الدبلوماسي بالرياض السيد عمر دياوارا.

وحضر اللقاء من جانب شركة المملكة القابضة الأستاذ أحمد بن فهد الطبيشي المساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة، والأستاذة حسناء التركي مديرة إدارة السفريات، والأستاذة منال الشمري مديرة إدارة البروتوكول في شركة المملكة القابضة. وبدأ السفير اللقاء بالسلام على الأمير الوليد ونقل تحيات فخامة رئيس جمهورية بوركينافاسو السيد بلايز كومباوري والسيدة الأولى شانتل كومباوري، معبراً عن خالص التقدير والامتنان الذي يكنه شعب وحكومة بوركينافاسو لدعم سموه المتواصل لبلادهم.

وخلال اللقاء اللقاء تبادل الطرفان الأحاديث الودية وعدد من الموضوعات التي تهم البلدين على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي.

وقام السفير بتسليم سموه خطاب شكر من السيدة الأولى شانتل كومباوري تضمن دعوة لسموه لافتتاح مشروع قرية سوكا لرعاية الأطفال الأيتام التي تقرر تسميتها (قرية الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود) في بوركينا فاسو والتي تم إنشاؤها بتبرع من سموه قدره 400 ألف دولار لتمويل هذا المشروع الإنساني الذي يتبنى 150 طفلاً يتيماً. وبدوره، تقدم الأمير الوليد بالشكر لهذه الدعوة ووعد بتلبيتها في أقرب فرصة ممكنة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد