Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
يزور شرطة محافظة شرورة ويطلع على تجهيزاتها الحديثة
أمير منطقة نجران يشرف ملتقى الشباب المثمر بالمحافظة

شرورة - حمد آل شرية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران إن المملكة تحكم بالقرآن والسنّة والقرآن الكريم هو دستورها ولا يمكن لأحد إن يزايد على منهج المملكة ومن يزايد على ذلك فهو مخطئ والدين فوق نظام الحكم وأساس النظام هو القرآن والسنة جاء ذلك خلال لقاء سموه مع مجموعة من شباب شرورة المثمر بقاعة مركز الأمير مشعل بمستشفى شرورة.

وقال سموه: المملكة لم تستورد الدين الحنيف ولأفكار الهدامة والمنحرفة ولسنا في حاجة إلى من يعلمنا أو يعرف الشعب السعودي الدين فهناك الكتاب والسنّة منهجنا ولازلنا متمسكين به.

وحث سمو أمير منطقة نجران خلال كلمته للشباب على عدم الانجراف وراء الأفكار الدخيلة على مجتمعنا واتباع ولاة الأمر ومشايخ الدين من علماء أجلاء واتباع الدين الصحيح مؤكداً أن هذه البلاد الطاهرة عجز العالم عن تقييدها وأن الشباب السعودي يجب أن يكونوا قدوة لشباب العالم ولاسيما وأن الجميع يعلم ما يحدث في بعض الدول من مشاكل متعددة.

وأشار سموه إلى أن الدولة - رعاها الله - فتحت أبوابها للجميع ودعا الشباب إلى أن يكونوا مع دولتهم وقيادتها مؤكداً أن هناك محاكم وعلماء يجب التواصل معهم والجهاد هو جهاد النفس وليس جهاد قتل الآخرين وأن الدين المعاملة وان لاتخذهم غرور ما يحدث في الخارج وينجرفوا ورائهم وأن يتواصلوا مع العلماء والفراغ الذي يوجد لدى بعض الشباب يجب أن يستغلوه فيما ينفعهم والدولة وفرت لهم المدارس والمعاهد ونحن متمسكين براية التوحيد ونحن نحيا ونموت تحت رايتها.

وكان سموه قد رعى لقاء الشباب وتكريم الفائزين في مسابقة الأمير مشعل لحفظ القرآن حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد