Al Jazirah NewsPaper Thursday  27/03/2008 G Issue 12964
الخميس 19 ربيع الأول 1429   العدد  12964
بمناسبة حصول الغرفة على شهادة الأيزو العالمية
أمير منطقة مكة ومحافظ جدة يبعثان خطاب شكر لرئيس غرفة جدة

جدة - الجزيرة

تلقى رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة صالح بن علي التركي اليوم خطاب شكر من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة.

كما تلقى خطاباً مماثلاً من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بمناسبة حصول غرفة جدة كأول غرفة من غرف المملكة على شهادة الأيزو العالمية للخدمات من شركة UREAU VERITAS وهي إحدى الشركات العالمية المشهود لها عالمياً في هذا المجال.

من جهته ثمن رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بجدة هذا الشكر من سمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو محافظ جدة الذي يعد تكريماً وعرفاناً لأول غرفة تأسست في المملكة ولأصحاب الأعمال الذين جندوا أنفسهم لخدمة الوطن في كافة المجالات الاقتصادية.

وأشار التركي إلى أن الغرفة بحصولها على هذه الشهادة العالمية سوف تواصل العمل على الرقي بخدماتها وتطويرها لتكون نموذجاً يحتذى بها في قطاعي المال والأعمال.

وبيّن أن هذه الشهادة العالمية توضح مدى حرص الغرفة ممثلة في رئيسها وأعضائها وكافة منسوبيها على تطبيق الأساليب العلمية المتقدمة ودلالة واضحة لعملها الدؤوب في تقديم خدماتها بكل جودة وإتقان وفق المعايير العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد