Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
(أسواق العثيم) تعيّن فالكوم مديراً للاكتتاب

عيّنت شركة (أسواق عبدالله العثيم)، فالكوم للخدمات المالية مديراً للاكتتاب في ستة ملايين وسبعمائة وخمسين ألف سهم تمثل 30% من رأس مال الشركة.

أعلن ذلك الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم الأستاذ- يوسف القفاري، وأشار إلى أنه سبق أن تم تعيين بنك الخليج الدولي كمستشار مالي لعملية الطرح وفالكوم للخدمات المالية مديراً للاكتتاب الذي سيتم بتاريخ 21-6-2008م. وأضاف القفاري: طرح الشركة للاكتتاب العام سيتيح للمواطنين وعملاء الشركة المشاركة في نموها وتعزيز مكانتها، وأن ما حققته الشركة من إنجازات يأتي كحصاد لثمرة جهودها خلال خمسين عاماً مضت. يذكر أن شركة أسواق العثيم تحولت إلى مساهمة منذ ما يقرب من عام وتحتفظ بسجل قوي من الإنجازات.

وكانت هيئة السوق المالية قد وافقت أمس الأول على طرح شركة أسواق العثيم للاكتتاب العام، وأشارت إلى أنه سيتم نشر نشرة الإصدار الخاصة بالشركة قبل وقت كاف من بداية الاكتتاب فيها.

من جانبه قال الأستاذ أديب السويلم الرئيس التنفيذي لفالكوم للخدمات المالية: إن طرح شركة أسواق عبدالله العثيم يشكل أهمية نوعية في سوق الأسهم السعودية من حيث كونه أول اكتتاب في شركة تجزئة متخصصة في تسويق المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية. كما تعد شركة أسواق عبدالله العثيم من الشركات الريادية المتخصصة في قطاع يشهد نموا مطرداً على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد