Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
خلال استقباله وفد اً برئاسة بوغران بورو
الأمير الوليد يتلقى عروضاً للاستثمار في بولندا

الجزيرة - الرياض

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة في مكتب سموه بالرياض وفداً بولندياً برئاسة رئيس برلمان جمهورية بولندا السيد بوغدان بورو. وشمل الوفد المرافق كل من رئيس مجلس إدارة لجنة البرلمان البولندي للشؤون الخارجية السيد ليون كايرس، ورئيس مجلس إدارة لجنة البرلمان البولندي للاقتصاد الوطني السيد توماس ميسياك، ونائب وزير الاقتصاد البولندي المسؤول عن شؤون الطاقة السيد يوجينيو بوستولوسكي. ورافق الوفد سفير بولندا لدى المملكة العربية السعودية السيد آدم كولاش.

وفي بداية اللقاء الذي جاء ضمن زيارة رسمية يقوم بها الوفد البولندي للمملكة شكر السيد بورو الأمير الوليد على إتاحة الفرصة للقاء سموه ونقل تحيات وتقدير بولندا حكومة وشعباً لسمو الأمير. ومن ثم تبادل الطرفان الأحاديث الودية والعديد من المواضيع التي تهم البلدين بولندا والسعودية على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي، كما تخلل النقاش تناول الجانب الاستثماري في ظل استثمارات الأمير الوليد المحلية والإقليمية والدولية في قطاعات عدة تشمل القطاع المصرفي، والعقاري، والإعلامي، والفندقي.

هذا وتطرق رئيس الوفد البولندي للفرص الاستثمارية المجدية المتوفرة في بولندا، والتي وعد سموه بدراستها واتخاذ ما سيسهم بدوره بتقوية العلاقات الاقتصادية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية بولندا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد