Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
أمير تبوك يترأس مجلس المنطقة

تبوك - عبد الرحمن العطوي

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة امس الجلسة الثانية لمجلس منطقة تبوك في دورته الأولى للعام المالي 1428-1429هـ وذلك بمقر اجتماعات المجلس بإمارة منطقة تبوك.

وأوضح أمين مجلس المنطقة محمد ابراهيم الخليفة في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي تضمنتها محاضر اللجان التحضيرية ومحاضر المجالس المحلية لتنمية وتطوير المحافظات والمراكز التابعة لها والتي لها صلة بخدمة المواطن وحاجة بعض المحافظات والمراكز للخدمات والمرافق.

وأشار إلى أن محضر لجنة الخدمات والمرافق بالمجلس تضمن ما تم رفعه من قبل المجلس المحلي لتنمية وتطوير محافظة تيماء ومراكزها بشأن إيجاد مجمع قروي لمركز الجهراء وآخر في مركز العسافية وإيجاد مركز حضاري لخدمة الأهالي في مدينة تيماء وقد وجه المجلس الجهة المختصة في المنطقة باتخاذ اللازم حيال ذلك.

وبين أن محضر المجلس المحلي لمحافظة حقل تضمن افتتاح مكتب للهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس بالمنطقة ووجه المجلس بمخاطبة الجهات ذات العلاقة.

وأوضح ان المجلس اطلع على التقرير المعد من قبل الجهة المختصة المتضمن حصر الجمعيات القائمة في المنطقة وتغطيتها لمناطق اختصاصها والحاجة إلى زيادتها من عدمها ووجه المجلس بإشعار وزارة الشئون الاجتماعية بذلك كما ناقش المجلس الاقتراحات المرفوعة له بإيجاد مجمع قروي لمركز الحرة الشمالية التابع لمحافظة أملج ومجمع قروي لمركز الظلفة وزراعة وتشجير الطرق والشوارع الرئيسية بمدينة تبوك وإيجاد مشروع للبلدية في الأحياء البعيدة عن مقر الأمانة وإقامة الكباري والجسور - لعبور المشاة - في الشوارع المزدحمة وغيرها من المقترحات التي تصب في مصلحة المواطن. واختتم الخليفة تصريحه مبينا أن المجلس ناقش عدداً من الموضوعات الأخرى واتخذ حيالها القرارات والتوصيات اللازمة وأحال بعضها إلى اللجان التحضيرية لدراستها وعرضها خلال الجلسات القادمة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد