Al Jazirah NewsPaper Wednesday  09/04/2008 G Issue 12977
الاربعاء 03 ربيع الثاني 1429   العدد  12977
أمير الباحة استقبل رئيس ديوان المظالم والقنصل الروسي ومديري الإدارات والمواطنين

الباحه - خالد زاهي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة معالي رئيس ديوان المظالم الشيخ محمد بن عبدالله بن محمد الأمين بقصر سموه مساء أمس الأول؛ حيث بحث مع معاليه موضوع افتتاح محكمة إدارية تابعه لديوان المظالم في الباحة.

وفي مستهل الاستقبال رحّب سمو أمير منطقة الباحة بمعالي رئيس ديوان المظالم والوفد المرافق له.

وأعرب سموه عن الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على ما يوليه من عناية ورعاية لتطوير مرافق القضاء في هذه البلاد المباركة.

من جهته قدَّم معالي رئيس ديوان المظالم الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الباحة على الجهود التي يبذلها لتحقيق تطلعات واحتياجات المنطقة وتسهيل كافة المعوقات لخدمة أبناء وأهالي المنطقة.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة القنصل العام الروسي في جدة سيرجي كوز نيتسوف والممثل التجاري الروسي في جدة سيرجي تو لكونوف.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. وفي نهاية الاستقبال تبودلت الهدايا التذكارية بهذه المناسبة.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة مديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ وأعيان المنطقة ومدير شرطة المنطقة ومديري الإدارات الأمنية وجمعاً من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بسلامة الوصول عقب عودته من إجازته السنوية. وحث سموه خلال الاستقبال المسؤولين على إنجاز جميع الأعمال المنوطة بهم لخدمة أبناء وأهالي المنطقة. وأشار سموه إلى أنه يحب جميع أبناء المنطقة ويفرح لفرحهم ويألم لألمهم ويعتبر نفسه واحداً منه. وأضاف أنه يحرص على تنفيذ كل ما يهمهم ويتابع ذلك بنفسه. وأشار سموه إلى أنه لا وجود لأي مسؤول مقصر بالمنطقة؛ لأن الجميع في خدمة أبناء المنطقة.

وقد استمع سموه خلال اللقاء إلى احتياجات المواطنين ومطالبهم من خلال كلمة ألقاها الشيخ عبدالرحمن بن هاشم، أشار فيها إلى حرص سموه الكريم، وثمّن ما يقوم به من جهود لخدمة أبناء المنطقة.

حضر الاستقبالات وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي والمدير العام لمكتب سمو أمير المنطقة عبدالله بن محمد الخربوش والمدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالإمارة أحمد بن




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد